قصات شعر تخفي تجاعيد الوجه وتبديك أصغر سنا

قصات شعر تخفي تجاعيد الوجه وتبديك أصغر سنا

تلعب قصات الشعر دورا مهما لتُخفي تجاعيد الوجه وتبديك أصغر سنا، تعرفي عليها مع ياسمينة واكتشفي كيفية تسريحها بشكل مثالي لتتألقي دائما بإطلالة مفعمة بالحيوية تليق بك. من جهة أخرى، في حال كنت في ربيع عمرك وبدأت تلاحظين ظهور التجاعيد بشكل واضح على بشرة وجه أمك لا بدّ أن تقدمي لهاأهم طرق الوقاية منها بالإضافة الى النصائح التالية لقص شعرها بشكل صحيح يُبرز جمالها بعيداً علامات التعب.

ias

إذاً أحمي نفسك أو من تحبين من علامات التعب البارزة على الوجه من خلال قص الشعر بأسلوب مثالي يعزز حيوية الإطلالة ويُبرز الجزء العصري والشبابي من شخصية من يعتمدها، وذلك من خلال:

قصة الشعر المتدرج:

قصة الشعر المتدرج:

اختاري قصة الشعر المتدرج أو انصحي والدتك بها. فتدرج الخصلات على الوجه مهما كان الشعر طويلاً من الخلف يمنع بروز التجاعيد الظاهرة الى العين المجردة بشكل واضح بل على العكس، يسلط الضوء على جاذبية التكاوين كما أنه يعزز حيوية الإطلالة ليبديها أصغر سناً. وكانت ياسمينة قد كشفت من قبل طريقة قص الغرة في المنزل فإليك الخطوات

قصة الشعر القصير بالغرة على الوجه:

قصة الشعر القصير بالغرة على الوجه

يمكنك أيضاً اعتماد قصة الشعر القصير أي الصبيانية التي تعزز كثيراً إطلالة المرأة الشبابية وتضفي العصرية الى لوكها. يمكنك إضافة غرة متدرجة وطويلة على الوجه مهما كان قصير من الخلف، هذه الحيلة تعزز جاذبية العيون والتكاوين وتمنع النظر من التركيز على ما تبقى من الشوائب.

قصة شعر بوب بتسريحة مموجة:

قصة شعر بوب بتسريحة مموجة

في حال كنت تحبين اتباع الموضة التي تشجع على اعتماد قصة شعر البوب بالطول المتساوي لا تترددي في ذلك، بل يمكنك اعتمادها بأسلوب جميل وعصري شرط الإلتزام بالتسريحة المموجة التي تعمل على إخفاء تجاعيد الوجه وتسلط الضوء في الوقت عينه على جاذبية التكاوين.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية