قواعد لا تهملها النجمات عند تنسيق البلايزر مع الجينز

قواعد لا تهملها النجمات عند تنسيق البلايزر مع الجينز

مصدر الصورة: radwaelsherbiny@ الحساب الرسمي على انستغرام لرضوى الشربيني

نخبرك اليوم عن قواعد لا تهملها النجمات عند تنسيق البلايزر مع الجينز، لتطبّقيها بنفسك وتذهلي الجميع بإطلالة جذّابة، أنثويّة ومواكبة للموضة، سواء في العمل، أو أثناء اللقاءات. وبالمناسبة، البلايزر هي من الملابس التي تعشقها الفاشينيستاز.

ias

البلايزر هي من القطع الضرورية في خزانة المرأة العصرية، ذلك لأنها تتناسب مع مختلف الأزياء، أبرزها الجينز الذي تبدو رائعة جدًا معه، ولكن قبل تنسيقها معه، اطّلعي على القواعد التي لا تخالفها النجمات عندما يرتدينهما سويًّا.

اختيارها بتصميم مميز

لأنّ النجمات يحرصن على أن يكنّ مميّزات دومًا، يخترن أحيانًا البلايزر بتصاميم مختلفة عن التقليديّة لتنسيقها مع الجينز، مثل تلك المزيّنة بنقشات أو رسومات، أو المميّزة بأكمام مزمومة… لا تتردّدي باعتماد هذه النصيحة بدورك!

تنسيقها مع لون البلوزة

لمزيد من التميّز، تختار النجمات البلايزر بلون مشابه لآخر موجود في البلوزة التي يرتدينها، فهذه القاعدة تجعل إطلالاتهنّ مثاليّة ومتناسقة جدًًا. طبّقي هذه القاعدة وقفي أمام المرآة، وبعدها لن تخالفيها!

تنسيقها مع حذاء كلاسيكي

أهم قاعدة للحصول على إطلالة أنثوية وأنيقة بالبلايزر، هي تنسيقها مع حذاء كلاسيكيّ، مثل الـ Pump، أو الصندل بالكعب العالي، وهذا ما تقوم به معظم النجمات الأنيقات.

اختيارها بما يتناسب مع شكل الجسم

اختيار البلايزر الأنسب لشكل الجسم، هي قاعدة لا تخالفها النجمات وإلّا أفسدن إطلالاتهنّ وتعرّضن لانتقادات كثيرة، وذلك تمامًا ما عليك القيام به. فقبل شراء البلايزر، جرّبيها وانظري إلى نفسك في المرآة جيّدًا، ولا تتردّدي بطلب رأي صديقتك أو من معك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية