كان 2012: تصاميم إيلي صعب تخطف الأنظار

من تابع مهرجان كان 2012 في يومه الأوّل، لاحظ غياب للعديد من نجمات هوليوود كما دور الأزياء الالميّة، ولكن اليوم الثاني أتى ليؤّد أنّ مهرجان كان لا يزال يشكّل فرصة مهمّة لنجمات هوليوود للتألق بأجمل الفساتين وهذا ما فعلته نجمات هوليوود اللواتي اخترن فساتين أكثر تميّزاً من اليوم الأوّل.

ias

 

1-إيفا لونغوريا: لعلّها الوحيدة التي لفتتنا إطلالتها إن كان في اليوم الأوّل أو الثاني، ففي حين اختارت ار ماركيزا في اليوم الأوّل، تألّق في اليوم الثاني بفستان أبيض مكشوف على الظهر من إميليو بوتشي.

2- جاين فوندا: اختارت جاين فوندا موضة المونوكروم في اليوم الثاني من مهرجان كان وارتدت فستاناً بلوني الأبيض والأسود من مجموعة ستيلا ماكارتني 2012.

3- ماريون كوتيارد: تألّقت الجميلة ماريون كوتيارد بفستان أسود عاري الكتفين ومزيّن بحزام على الخصر واختارته من دار كريستيان ديور.

4- فريدا بينتو: بعدما أن ظهرت في الليلة الافتتاحيّة بفستان مطبّع زهري، اختارت فريدا بينتو لليوم الثاني فستاناً أخضر من فيرساتشي بموضة الـ Peplum، هذا الفستان الذي توقّعت ياسمينة رؤيته على السجادة الحمراء.

5- فان بينغ بينغ: وأخيراً سجّل المصمّم اللبناني العالمي إيلي صعب حضوراً على سجادة كان2012 الحمراء من خلال فان بينغ بينغ التي اختارت فستاناً باللون الزهري المائل إلى البيج وهو من مجموعة الأزياء الراقية لربيع 2012.

خوضي اختبار فاشيونيستا مع ياسمينة هنا

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية