كيف احط مكياج خفيف بخطوات سهلة وبسيطة؟

كيف احط مكياج خفيف بالخطوات

ان الجواب على سؤالك كيف احط مكياج خفيف بالخطوات؟ يتلخص بخطوات سهلة وبسيطة لتتمتعي بمكياج وجه ناعم وتلفتي الانظار. لذلك، تعلمي مع "ياسمينة" طريقة تطبيقها.

ias

1- تحضير البشرة:

ابدأي بازالة اية اثر للمكياج عن وجهك بواسطة مزيل المكياج الخاص بنوع بشرتك. قومي بعدها بغسل وجهك جيداً ثم قومي بترطيبه بكريم الترطيب الخاص بك وانتظري حتى يجف وتتشربه البشرة. ثم قومي بعدها بتطبيق البرايمر المناسب لنوع بشرتك واتركيه حتى يجف.

2- توحيد لون البشرة:

من الخطوات الاساسية للحصول على مكياج خال من الشوائب. لذلك، ابدأي باختيار كريم اساس مناسب لنوع بشرتك وبدرجة اغمق من لونها وطبقيه على كامل البشرة ومديه قليلاً نحو الرقبة. انتقلي الكونسيلير واختاريها افتح بدرجتين من لون بشرتك وطبقيه حول منطقة العينين لتتمكني من اخفاء الهالات السوداء والخطوط الدقيقة حول العينين.

3- مكياج العيون:

ان مكياج العيون هو اساس اطلالتك، فنظراتك هي ما يلفت الانظار اليك. لذلك، وبما انك تقومي بتطبيق مكياج خفيف يناسب يومياتك، اختاري ظلال العيون بالوان ناعمة مثل الزهري الفاتح او النيود وطبقيها على الجفن العلوي المتحرك.

4- تحديد العينان:

ان تحديد العين يجب ان يكون عبر رسم خط رفيع بمحاذاة الرموش يبرز جمالها ويمكنك تحديد الجفن السفلي بالقلم الملون لتمنح عينيك نظرة اكثر اتساعاً. ولا تنسي تطبيق الماسكرا لتحصل على رموش طويلة وكثيفة.

5- البلاشر:

لا تنسي تطبيق القليل من البلاشر على عظمة الخدين، فهي ستمنحك لمسة متوردة واطلالة اكثر حيوية.

6- احمر الشفاه:

اخيراً ان تطبيق احمر الشفاه يجب ان يرتكز على اختيار الالوان الناعمة والهادئة لتتناسب مع مكياجك الخفيف.

إذاً، بعد ان تعرفت على هذه الخطوات لتطبيق مكياج خفيف جذاب يتلاءم مع يومياتك، ننصحك بان تختاري لسهراتك المكياج السموكي الروعة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية