كيف تكونين غنية من الصفر؟

كيف تكونين غنية من الصفر؟

كيف اكون غنيا من الصفر هو سؤال غالبا ما يراودنا لان الراحة المادية تشكل هدفا اساسيا لنشعر بالامان والسعادة في حياتنا، ولو ان الاراء تختلف عن الامر، الا انه يصعب شخص لا يطمح الى هذه الراحة. وكنا قد اشرنا سابقا الى العلاقة بين المال والسعادة والجدال بينهما.

ias

لن نعدك ان تصبحي مليارديرة، ولكننا سنضمن لك انك امام خطوات سريعة تجعلك على طريق الثراء الفاحش!

خطوات نحو الثروة

  • اضافة القيمة: الشيء المشترك بين العديد من الأثرياء العصاميين هو أنهم قيمون بطرق محددة. حتى عندما يتم إخراج أصحاب الملايين والمليارديرات من المعادلة أصبح الكثير من الأغنياء – الأطباء والمهندسون وصانعو الأفلام – ثريين بعد إضافة قيمة لأنفسهم ثم إضافة قيمة للعالم. وتعد إضافة القيمة إلى نفسك أساسًا جيدًا لبدء رحلتك إلى أن تكون غنيا. طوّر بعض المعارف أو المهارات التي تبرر أن يدفع لك شخص ما مبلغا جيدًا من المال. أقنع الناس أنك تستحق راتبا كبيرا لأنك ستضيف قيمة لحياتهم في المقابل.
  • ادخار المال: ان مفتاح تحقيق هدفك في تكديس الثروة هو في الواقع محاولة توفير المال، لذا عاملي مدخراتك بنفس الطريقة. ضعي المال جانباً في حساب توفير أو قومي بتحويله إلى حساب منفصل تمامًا حيث لا يمكنك لمسه. 

> تعاملي مع مدخراتك مثل المال الذي لن تسترديه أبدًا ، حتى اليوم الذي تحصلين فيه على كل شيء مرة واحدة.

  • الاستثمار: المبدأ الأساسي وراء الاستثمار هو أنه ينتهي بك الأمر إلى جني أموال أكثر مما أنفقته. ومع ذلك من المهم اختيار استثماراتك بحكمة. هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك أن تغرس فيها أموالك ولكن من الصعب معرفة أي منها سيؤدي إلى ربحك. في البداية ابدئي بالاستثمارات الخفيفة من اجل تجنب الخسارات الكبيرة.
  • العمل الخاص: من المهم جدا انشاء عمل خاص لان هذا النوع من الاعمال وحدها كفيلة ان تحقق لك الارباح المادية بخلاف الوظيفة، واذا كنت ضمن الابراج التي تحب المال فانت حتما ستفرحين بارباحك.

وختاما لا بد من ذكر التوفير وعدم الاسراف، وتحديدا الطرق الذكية التي توفرين فيها المال خلال السفر.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية