كيف بدت نادين نجيم في حفل الموريكس دور ومن نافسها أناقة؟

نادين نجيم تتالق في حفل الموركس دور 2018

أمس، اجتمعت الفنانات العربيّات ومؤثرات الموضة على مواقع التواصل الاجتماعيّ والنجمات وسيّدات المجتمع اللبنانيّ في بيروت لمتابعة حفل الموركس دور الذي ننتظره من عامٍ إلى آخر ليس فقط لاكتشاف أبرز الرابحين في المجالات الفنيّة المختلفة إنما أيضاً لمتابعة الأزياء والفساتين التي اختارتها النجمات.

ias

إنّ أبرز الحاضرات في هذا الحفل وأكثرهنّ أناقة عادة، نادين نجيم التي تنجح في خطف الأنظار كلّ عام في حفل الموركس دور ليس فقط من خلال جمالها الساحر إنما أيضاً بفضل إطلالتها التي تأتي دائماً موقّعة من المبدع العالمي زهير مراد والتي تعكس فستاناً أنيقاً راقياً وفخماً.

نادين نجيم

نادين نجيم بفستان زهير مراد في حفل موركس دور 2018

بعدما أن خطفت نجيم العام الماضي الأنظار بفستانها الأخضر بالقصّة المكشوفة على الصدر والمنخفضة، هذا الفستان الذي اشتهر بالعقدة الكبيرة على الخصر، اختارت هذا العام فستاناً مطرّزاً أيضاً بالشك والترتر من مراد أيضاً ولكن بقصّة محتشمة ومن التول على الصدر.

السؤال الأهمّ يبقى، من من النجمات نافست نادين نجيم أناقة وهل منهنّ من استطاعت أن تسرق الأضواء منها؟ في الحقيقة لم تستطع أيّ نجمة أن تسرق الأضواء من نادين ولكن هذا لا يعني أنّ من حضرت منهنّ لم تتألق أيضاً ولكن تألّقها لم يكن كافياً لتحويل النظر إليها.

كارلا حداد

من بين هؤلاء اللواتي تألقن، كارلا حداد، مقدّمة الحفل والتي عوّدتنا أيضاً على الإطلالة الأنيقة والمتقنة والتي رأيناها بلوكين مختلفين، الأوّل اعتمدته على السجادة الحمراء وكان عبارة جامبسوت أو سروال حريريّ مع توب بأسلوب الكورسيه بالقماش ذاته الممزوج مع القماش الشفاف والريش كذيل من الخلف.

أما خلال تقديمها الحفل، فقد لجأت إلى الفستان بالقصّة المنسدلة والتي تشبه الـ Slip On، هذا الفستان الذي اختارته برباط رفيع ومن الترتر ومن توقيع المصمّم الشاب إيليو أبو فيصل الذي صمّم لها اللوكين.

نانسي عجرم

A post shared by Nancy Ajram (@nancyajram) on

أيضاً، حضرت الفنانة الناجحة، نانسي عجرم التي وكعادتها اختارت البساطة عنواناً لإطلالتها على الرغم من أنّ فستانها أتى مليئاً بالشكّ بالكامل وبقصّة منخفضة على الصدر وأكمام الـ Cut Out، هذا الفستان الذي حمل توقيع المصمّم اللبناني العالمي، جورج حبيقة والذي لم يظهر حمل نانسي بتاتاً.

هند صبري

وممّا يبدو، إنّ جورج حبيقة كان هو المصمّم الحاضر الأبرز في هذا الحفل إذ رأينا العديد من النجمات يتألقن بتصاميمه ومن بينهنّ الممثلة المصريّة المتألقة، هند صبري، التي اختارت فستاناً أسود بأكمام الـ Off Shoulders ومزيّن بالشكّ على الصدر.

أمل بوشوشة وسونغول أودن

امل بوشوشة وسونغول اودن في حفل الموركس دور 2018

أخيراً، لا بدّ من الإشارة إلى إطلالة أمل بوشوشة التي عوّدتنا بدورها أن تكون من بين أكثر النجمات المتألقات والتي اختارت اللون الذهبي والإطلالة البسيطة المرتكزة على الترتر والشكّ حيث حمل فستانها توقيع المبدع نيكولا جبران وتميّز بشقّه العالي على الساق وقصّته المروّسة والعارية على الصدر، هذه القصّة التي يشتهر بها جبران أساساً.

وكالعادة، لا يمكن لحفل الموركس أن يمرّ من دون أن يكون للمثلات التركيات حضوراً بارزاً وهذا العام، رأينا الممثلة شونغول أودن المعروفة بنور في العالم العربي بفستانٍ ذهبيّ اللون أيضاً مليئاً بالشكّ والتطريز.

إقرأي المزيد: أبرز إطلالات ماكياج وشعر النجمات في حفل الموركس دور 2018

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية