كيف تنتقلين من إطلالة المراهقات إلى إطلالة ناضجة على طريقة سيلينا غوميز؟

تعرفي على ابرز الملابس التي يجب ان تعتمدينها لاطلالة ناضجة

لا شكّ أنّ كلّ امرأة تريد أن تبقى شابة وأن تعكس إطلالتها دائماً أسلوباً شبابياً ولكن مهلاً، لا تقعي ضحيّة الموضة وتطلّين بإطلالة المراهقات فهناك فرقاً بين الإطلالة الشابة وإطلالة المراهقات " Girlish " لا سيما إن كنتِ تنتقلين من مرحلة العشرينيات إلى الثلاثينيات أو حتى من المراهقة إلى الجزء الثاني من العشرينيات.

ias

هل تعلمين مثلاً أنّه هناك بعض الملابس التي يكفي أن تنسّقينها بطرق مختلفة كي تتحوّل إطلالتك من إطلالة المراهقات إلى إطلالة ناضجة؟ وهل تعلمين أيضاً ما هي التصاميم التي يجب أن تستبدلينها للحصول على إطلالة ناضجة؟

إنّ لوكات سيلينا غوميز تحديداً هي التي جعلتني أتكلّم عن هذا الموضوع فمنها استوحيت أهميّة الأمر وكيف يمكن لمراهقة أن تحوّل إطلالتها إلى إطلالة المرأة الناضجة، فهذا ما قامت به غوميز وفي ما يلي أبرز النصائح!

أهميّة الجينز بالقصّة الضيّقة عند الأرداف!

اختاري الجينز المناسب بقصة ضيقة على الخصر

البداية مع الجينز القطعة الأهمّ في خزانة كلّ امرأة والذي يجب أن يكون بقصّة ضيّقة على الخصر للمرأة الناضجة. يجب أن تتخلي عن الجينز البوي فرند أو الفضفاف أو حتى جينز الوالدة الواسع فلإطلالة ناضجة، عليكِ أن تحرصي أن يكون الجينز ضيّقاً على الخصر وبقصّة مستقيمة عند الأرداف ومن ثمّ، يمكنكِ اختياره بالقصّة التي تريدين، واسعاً عند الكاحل، مثنياً، سكيني أو بقصّة الوالدة، المهمّ أن يكون خصرك وأردافك محدّدة.

الحقائب بمسكة اليد

الحقيبة بمسكة اليد وليس باسلوب الـ Cross

ثانياً، حان الوقت كي تتخلّي عن حقائب الكتف Cross Body تحديداً وتلجأي إلى تلك بمسكة اليد أكانت بحجمٍ كبير أو متوسّط أو صغيرة فهذه الحقائب تعكس إطلالة ناضجة حتى وإن اعتمدت اللوك الحيويّ والملابس الرياضيّة وحتى ولو ارتديت الحذاء الرياضيّ، فمجرّد أن تكون حقييبة بمسكة يد بدت إطلالتك ناضجة أكثر.

الملابس بالقصّات الملفتة

التصاميم او الملابس بالقصات المميزة

ثالثاً، أدعوكِ أن تضمّني خزانتك ببعض القطع الملفتة وذات القصّات المميّزة إذ يجب أن يكون في خزانتك التوبات الضيّقة بقصّات الـ Cut outs مثلاً أو بقصّة ضيّقة وياقة ملفتة أو بتفاصيل مميّزة كالكشاكش أو العقدة على الياقة. إنّ هذه الملابس هي التي تجعل إطلالتك تبدو ناضجة حتى وإن نسّقتها مع جينز إذ ليست الـ T Shirts ولحدها التي يجب أن تسيطر على خزانتك.

الـ Tshirt القطنيّة

الـ T Shirt البيضاء القطنية

أخيراً، أعلم كم نحبّ جميعنا T Shirt القطن البيضاء ولكن إنتبهي إلى كيفيّة تنسيقها فهي أساساً توحي بإطلالة رياضيّة بامتياز. لذلك، إحرصي أن تكون دائماً تحت الجينز أو السروال وأن تزيّني كذلك الجينزات أحياناً بأحزمة وإحرصي أيضاً أن تتجنبي اعتمادها مع أكسسوارات ملوّنة والجأي إلى المجوهرات الأنيقة أو البروش مثلاً لجعلها قطعة أنيقة. كذلك، إحرصي أن تكون إطلالتك كلاسيكيّة واختاري الحقائب والأحذية الأنيقة والكلاسيكيّة ولا تنسّقي الـ T shirt القطنيّة مع الشورت بتاتاً أو ارتديها مع السترة الرسمية أقلّه في حال ارتديت الشورت واختاري الحذاء بالكعب العالي.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية