كيف تهتم هذه النجمة العالمية بشعرها الأسود اللامع

كيف تهتم هذه النجمة العالمية بشعرها الأسود اللامع

لا شك بأن النساء اللواتي يتمتعن بشعر أسود يتطلعن دائما الى الإعتناء به والمحافظة على إطلالته اللامعة والصحية، فهو من أكثر الألوان التي تظهر علامات تعبه بأسلوب واضح فيخسر لماعيته وتتكسر أطرافه. لذلك إن كنت من اللّواتي يتميزن بشعرهن الأسود، أو حتى يعتمدن صبغة الشعر الأسود، فلا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على الحيلة التي تعتمدها نجمة البوب العالمية كيتي بيري لتحافظ على إطلالة شعرها المثالية، استوحيها منها وانطلقي بثقة تامة إلى أينما كان.

ias

قبل البوح بالحيلة الأساسية التي تعتمدها، لا بد أن تعلمي أن كيتي تشدد دائماً على التخلص من أطراف شعرها المقصف بشكل دائم، أي كل شهرين على الأقل، لذلك فهي تتمتع بأطراف صحية وبشعر دائم الحيوية ومتجدد.

تمتعي بشعر أسود لامع في أقل من 5 دقائق

أما الحيلة التي تطبقها لتحصل دائماً على شعر أسود لامع فتقوم على اعتماد شامبو الشعر الجاف بعد الإنتهاء من تسريحه.

طريقة تطبيقه:

-بعد تصفيف الشعر واعتماد التسريحة المالسة أو المموجه، يستعين مصفف شعرها بالشامبو الجاف ويطبّقه على خصلات الشعر مشددا على الجذور. هذه الخطوة تجعله يبو كثيفاً ومفعماً بالحيوية.

-بعد الإنتهاء من الجذور، يطبّق منه القليل عند الأطراف ويعيد تسريحها بفير الشّعر، هذه الخطوة تبرز لماعية لونه الأسود، وتكشف عن أطرافه الصحية.

وكان قد كشف تيد جيبسون مصفف شعر كيتي الخاص، على أنه يشدد أثناء تسريح شعرها على الغرة، فهو يتقن عملية تثبيتها لاسيما لأنها المسؤولة الوحيدة عن إبراز جمال الوجه، وهكذا تحافظ كيتي طول الوقت على إطلالة جميلة لا شائبة فيها.

إقرأي المزيد: أضافت هذا المكون الى شامبو شعرها وتخلصت فورا من تساقطه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية