كيف ستكون اسعار بلاي ستايشن5؟

كيف ستكون اسعار بلاي ستايشن 5؟

أسعار بلاي ستايشن 5 هي شغل الشاغل بال شبابنا اليوم. فإطلاق منصة الالعاب الاكثر تطورا بات قريبا، ومحبو الالعاب ينتظرون الموعد على احر من الجمر، آملين بأسعار مقبولة تلبي تطلعاتهم، وكنا قد اخبرناك عن اسماء العاب الكترونية حديثة. 

ias

من جهة اخرى، ومع تفشّي فيروس كورونا، والحجر الصحي الذي اكتسح عالمنا، عاد الكبار والصغار إلى لعبتهم المفضلة. فكيف ستكون اسعار بلاي ستيشن 5؟

مقارنة بين سعر بلاي ستايشن 5 والنسخات السابقة

من المفترض ان يكون سعر بلاي ستايشن 5 قريباً من سعر بلاي ستايشن 4، إذ تعتبر اسعار اصدارات اجهزة بلاي ستايشن مشابهة وقريبة من بعضها: كان سعر جهاز PS2 حوالي 300 دولار أميركي اي ما يقارب 1,125 ريالا سعوديا، وجاء بعدها جهاز PS3 بسعر 425 دولار أميركي وبسعر 499 دولار أميركي، اي ما يقارب 1,594 ريالا سعوديا امّا سعر جهاز PS4 فكان 399 دولار أميركي اي حوالي 1,496 ريالا سعوديا. على صعيد آخر، اليكاكسسوارات بلايستيشن 4 يمكنك شراءها اونلاين من امازون

السعر لن يكون خياليا!

بعد اشهر، ستصدر بلاي ستايشن 5 بسعر 500 دولار، وفي المملكة العربية السعودية بسعر 2000 ريال للاصدار الأصلي، امّا PS5 Digital Edition، فستصدر بسعر 400 دولار اميركي بما يعادل الـ1650 ريال في السعودية.

وفي وقت ينتظر محبّو هذه اللعبة جديدها، انتشرت الاخبار عن مواصفات بلايستيشن 5الرائعة كسرعة البرق والتنزيل فائق السرعة وغيرها. فهل ستلقى اعجاب منتظريها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية