كيف ظهرت النجمات العربيات والعالميات في مهرجان دبي السينمائي 2017؟

كيف ظهرت النجمات العربيات والعالميات في مهرجان دبي السينمائي 2017؟

استطاع مهرجان دبي السينمائي 2016 أن يخطف كل الأنظار، واستقطبت إطلالات النجمات العربيات والعالميات على السجادة الحمراء عدسات المصورين، حيث يمكن القول أنّ ألأناقة كانت العنوان العريض للوكات التي رأيناها.

ias

نبدأ مع كيت بلانشيت التي غالباً ما تتقن اختيار عناوينها في المناسبات الفخمة، فالنجمة الشقراء أضاءت بجاذبيتها ليالي مهرجان دبي السينمائي، ولا ريب أنّ البساطة هي الرفيقة الدائمة لها، مع البشرة المشرقة، والماكياج الناعم، شعر الكاريه المموّج.

ريم السعيدي وزوجها في مهرجان دبي السينمائي 2017

حضور ريم السعيدي كان له وقعه الكبير في المهرجان، فعروس العام 2017 التي تأبطت ذراع زوجها الإعلامي اللبناني وسام بريدي، تألقت بتسريحة الشعر المردود إلى الخلف، مع الماكياج القوي على العيون، وشفاه النيود، في اختيار دقيق مع لون بشرتها وعينيها وفستانها، أضاف الكثير من الجاذبية إليها.

توبا بيوكوستن في مهرجان دبي السينمائي 2017

تسريحة الكاريه والغرة القصيرة على الجبين هما أبرز عناوين إطلالة الممثلة التركية توبا بويوكوستن، وترافقنا مع الماكياج البسيط، ويمكن القول أنّ إطلالتها أتت قليلاً أقل من المتوقع، وكانت الأخبار قد تداولت في الفترة الأخيرة عن خبر الحب الجديد في حياة توبا بويوكوستن.

يسرا ولانا الساحلي في مهرجان دبي السينمائي 2017

لانا الساحلي تألقت بماكياج السموكي وأحمر الشفاه البرغندي، وحافظت على إطلالة شعر طبيعية، وهي عناوين متوقعة من أشهر المدونات في العالم العربي، كما يمكن القول أنّ النجمة المصرية يسرا أتقنت الظهور مع تسريحة الريترو، وماكياج العيون الناعم، وأحمر الشفاه القوي.

إقرئي المزيد: من هي النجمة الأكثر أناقة في الحفل الافتتاحي لمهرجان دبيّ السينمائي 2016؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية