كيف يمكنني اظهار علامة المتابعة على صفحتي الشخصية؟

كيف يمكنني اظهار علامة المتابعة على صفحتي الشخصية؟

كيف يمكنني اظهار علامة المتابعة على صفحتي الشخصية هو سؤال ذات اجابة سهلة وسريعة وتحققينها من خلال خطوات بسيطة للغاية، من اجل اظهار هذه العلامة. وكنا قد اخبرناك سابقا عن كيفية فتح صفحة على الفيس بوك

ias
  • الضغط على اسم الحساب الخاصّ بك الذي يظهر في أعلى الصفحة.
  • الانتقال إلى صفحتك الشّخصيّة والضغط على خيار الأصدقاء (Friends) الذي يظهر أسفل صورة الغلاف (Cover Photo)، الخاصّة بك، ستظهر لك نافذة تحتوي على جميع أصدقائك. وفي السياق ذاته اليك الاجابة عن سؤال كيف ارى المتابعين على الفيس بوك.
  • الضغط على رمز القلم (إدارة / Manage) الذي يظهر في يسار الصّفحة.
  • تعديل الخصوصيّة (Edit Privacy) وعند الضغط عليها سيظهر لك نافذة صغيرة في نفس الصفحة تحتوي ثلاثة خيارات، وهي كالآتي تمكنك من تحديد مَن الذي يُمكنه رؤية قائمة أصدقائك، وتحديد مَن الذي يمكنه رؤية الأشخاص والصفحات والقوائم التي قُمت أنت بمتابعتها، وتحديد من الذي يمكنه رؤية الأشخاص الذين قاموا بمتابعتك على يومياتك.

الفرق بين المتابعة والصداقة على الفيسبوك

  • الصداقة على موقع الفيس بوك تتضمن المُتابعة، فكُل شخص يستطيع متابعة أو إلغاء متابعة أي أحد في قائمة الأصدقاء الخاصة به وبشكل عام كل صديق مُتابع.
  • المتابعة على موقع الفيس بوك تكون لغير الأصدقاء، تظهر فقط إذا سمح بها الشخص المراد متابعته، تجدر الاشارة الى انه يمكنك الغاء متابعة احد الاصدقاء، وهنا يظل ضمن الدائرة ولكن لا تشاهدين اي تحديث يقوم به.

ونختم مع اخطاء يجدر بك تجنبها على الفايسبوك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية