كيفية ازالة الحبر عن الملابس بطرق متعددة

كيفية ازالة الحبر عن الملابس بطرق متعددة

لانها من البقع المستعصية، من المهم جدا معرفة كيفية ازالة الحبر من الملابس بطرق متعددة منها ما قد تكونين قد سمعت به سابقا، ومنها ما تكتشفينها للمرة الاولى، وبعد طريقة ازالة المناكير من الكنب، اليك طرق التخلص من الحبر عن الملابس

ias

الحليب والخل

من اجل التخلص من الحبر عن الملابس، يمكنك تحضير مزيج من الحليب والخل، ووضعه في وعاء كبير، ونقع البقعة فيه لساعات لا تقل عن العشر ساعات، ثم تجفيفها ثم غسلها بالطريقة الكلاسيكية. اعرفي ايضا كيف يتم ازالة المناكير من الخشب؟

معجون الاسنان

وظيفة جديدة غير كلاسيكية نضيفها الى معجون الاسنان، حيث يمكن الاستعانة به من خلال وضعه على البقعة وفركها بفوطة شبه رطبة اكثر من مرة، ثم غسل القطعة من جديد وبطريقة عادية.

معقّم اليدين

طريقة سهلة جدا وسريعة جدا، تقضي باستعمال معقم اليدين على بقعة الحبر عن الملابس، وفرك البقعة جيدا ثم غسل الملابس في وقت سريع جدا.

عجينة نشا الذرة

مكون طبيعي مثالي يمكن الاستعانة به لحل هذه المشكلة، من خلال وضع كمية قليلة من الماء مع ملعقتي طعان من نشا الذرة، وقليل من الحليب، للحصول على ما يشبه عجينة متماسكة، والصاقها لساعات طويلة على البقعة، ثم ازالتها، لنلاحظ ان قامت بتشرب هذه البقعة. يمكن استعمال هذه الطريقة لازالة الزيت ايضا عن الملابس.

نختم طرق ازالة الحبر باخبارك عن أغرب استعمالات معجون الأسنان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية