كيفية ازالة الحبر من الملابس في المنزل

كيفية ازالة الحبر من الملابس في المنزل

من اجل ازالة الحبر من الملابس هناك طرق عديدة يمكنك القيام بها في المنزل، تتفادين بها ارسالها إلى اماكن التنظيف في الخارج، فهذه البقع هي الاصعب في ما قد تواجهينه في منزلك، وقد يستحيل عليك في أوقات كثيرة التخلص منها. كما قد تسبب هذه البقع وعملية ازالتها الخاطئة بتلف الملابس. ولعل هذه البقع اصعب من ازالة كريم الاساس من الملابس

ias

من هنا، سنعرض عليك طرق منزلية عديدة يمكنك استعمالها، والسعي للتخلّص من بقع الحبر بسرعة، قبل فوات الاوان.

1- معجون الاسنان او الحلاقة

اوّلاً، يمكنك ازالة هذه البقع عن طريق معجون الاسنان او الحلاقة، فضعي القليل من المعجون على البقعة وقومي بفركها مع القليل من المياه، حتى تزول بالكامل. اعرفي المزيد من أغرب استعمالات معجون الأسنان.

2- مزيل طلاء الاظافر

كما يمكنك ازالة الحبر عن طريق مزيل طلاء الاظافر او من خلال استخدام مثبت الشعر، فقومي بوضع الـ"acetone" او رشي المثبت حتى تزول البقعة.

3- خل التفاح

يمكنك استخدام خلّ التفاح، ضعي مقدار 5 ملاعق من خلّ التفاح في نصف كوب مياه وانقعي قطعة الملابس فيها لساعتين. ثمّ ضعي الملابس في الغسالة.

4- عصير الليمون

يمكنك استعمال عصير الليمون من خلال وضع ملعقتين على البقعة وتركها لمدة ساعة. بعدها اغسلي الملابس بالمياه الدافئة والصابون ثمّ ضعيها بالغسالة.

اليوم بات للبقع الصعبة كالحبر على الملابس حلول عديدة، فلا داع للقلق، ولا داعي لارسالها إلى اماكن التنظيف، ونختم مع طريقة ازالة بقعة المناكير من الملابس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية