كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف

نخبرك اليوم عن كيفية حذف حساب انستقرام نهائيا من الهاتف، حيث ان البعض يفضلن ان يأخذن فرصة او يلغين مشاركتهن في هذا التطبيق الذي يغزو العالم. واليوم سنخبرك الخطوات الدقيقة التي تحذفين من خلالها حسابك بصورة لا رجوع عنها، تماما كما اخبرناككيفية حذف سنابشات بشكل نهائي و كيفية حذف حساب تويتر بشكل نهائي.

ias

من المهم ان تعرفي ان الحذف النهائي من انستغرام، يعني انك تحذفين صورك وفيديواتك وتعليقاتك وكل التفاصيل الخاصة بك على هذا التطبيق!

  • افتحي صفحتك الشخصية على تطبيق إنستغرام، وانتقلي إلى صفحة الإعدادات Setting من خلال الضغط على رمز الأشرطة الثلاث (☰) الظاهر أعلى يمين نافذة جهاز الآيفون، ثم اضغطي على الأيقونة التي تحمل شكل المحرك، أو اضغطي فوق رمز النقاط الثلاث (⋮) الظاهر أسفل نافذة جهاز الأندرويد
  • اضغطي على زر مركز مُساعدة إنستغرام Instagram Help Center الموجود أسفل الصفحة تحت عنوان الدعم Support.
  • اضغطي على خيار إدارة الحساب Managing Your Account المعروض كثاني خيار أعلى الصفحة، ثم الضغط على خيار حذف الحساب Delete Your Account.
  • اضغطي على السهم الصغير الموجود في جانب خيار خذف الحساب الشخصي ?How do I delete my account، بعدها الضغط على خيار صفحة حذف الحساب the Delete Your Account page الذي تجدينه باللون الأزرق.

> بهذه الخطوات انت تحذفين صورك وفيديواتك وتعليقاتك وكل التفاصيل الخاصة بك على هذا التطبيق! 

  • يطلب منك هنا الدخول الى الصفحة من جديد باستخدام اسم المُستخدم وكلمة المرور، من اجل تحديد سبب حذف الحساب، وفي حال عدم الرغبة في ذكر السبب يُمكن تحديد خيار سبب آخر Something else. إعادة إدخال كلمة المرور للتأكيد على رغبتك.
  • الخطوة الاخيرة، اضغطي على خيار حذف الحساب نهائيا Permanently delete my acconut، والضغط على موافق OK. 

اما اذا كنت تريدين ان تدخلي الى تطبيق جديد وعصري، اكتشفي خطوات تسجيل دخول تيك توك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية