للمرأة الحامل نكشف لها قصّات الفساتين المناسبة والتي تجعلها ملفتة

قصات فساتين مناسبة للمراة الحامل

لا شكّ أنّ الكثيرات من الحوامل يعانين من مشكلة إيجاد واختيار الفستان بالقصّة التي تناسبهنّ ولكن الأمر ليس بالصعوبة التي يبدو عليها إذ هناك بعض القصّات التي تناسب المرأة الحامل وتشعرها بالراحة ولكن التي تجعلها تبدو مميّزة وملفتة في الوقت ذاته.

ias

إنّ ما نتكلّم عنه يمكن أن يكون خيارها لإطلالة حيويّة ويوميّة أو حتى رسميّة وأنيقة والفرق بين الإطلالتين يأتي في نوع القماش والأكسسوارات المعتمدة مع هذا الفستان. إن اخترتِ الفساتين التالية بقماش صوفيّ، قطنيّ أو تويديّ مثلاً أو حتى جلديّ، تأتي مناسبة لإطلالاتك اليوميّة والحيويّة وإن اخترتها ميتاليكيّة، مزيّنة بالترتر والشكّ أو من الدانتيل أو التول فتصبح مناسبة لسهراتك ومناسباتك الرسميّة.

كذلك، إن نسّقتها مع أحذية الكاحل الحيويّة كأحذية رعاة البقر أو أحذية الكاحل الكلاسيكيّة أو أحذية الرانجر أو الأحذية الرياضيّة، فإطلالتك مع هذه الفساتين ستعكس الأسلوب الحيويّ وإن نسّقتها مع أحذية طويلة الساق وبأقمشة رسميّة ومع الأحذية الرسمية فحينها ستكون فساتينك هذه مناسبة للسهرات.

الفستان المزموم او بقصة الـ Wrap

المهمّ، إنّ قصّات الفساتين التالية هي الأنسب للمرأة الحامل والبداية مع الفساتين بقصّة الـ Wrap أو المزمومة أي مع التفصيل الملفت على البطن والتي تأتي بعقدة على البطن أو مزمومة وذلك لتسليط الضوء على البطن، هذه الفساتين التي تعتبر أنيقة نوعاً ما والتي تأتي بقصّة مستقيمة في معظم الأحيان ويمكن أن تكون مع شقّ متوسّط الطول أو بقصّة واسعة قليلاً.

فستان القميص او المنسدل مع اكمام المشلح

الفساتين الأخرى هي تلك التي تأتي بأسلوب القميص Shirt Dress أي مع أزرار، مع أو من دون حزامٍ أو حتى تلك الواسعة والمنسدلة ولكن بأكمام المشلح أي بقصّة الـ Cut out، هذه الفساتين التي تناسب كثيراً الحوامل اللواتي اكتسبن الكثير من الوزن الزائد وفي أماكن مختلفة وليس فقط في منطقة البطن.

الفستان بقصة الـ A Line او بالقصة الضيقة والطول المتوسط

أخيراً، يمكن للمرأة الحامل أن تلجأ إلى الفساتين الضيّقة جداً بقماشٍ صوفيّ أو الليكرا والتي تأتي بطولٍ متوسّط والتي تبرز تضاريس الجسم أو إلى الفساتين بقصّة الـ A Line والتي تأتي ضيّقة تحت الصدر، أي فوق البطن وواسعة عند الخصر وأسفله.

إقرأي المزيد: نكشف لكِ قصّات الأزياء والفساتين التي تعتمدها نانسي عجرم في حملها الثالث

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية