لهذه الأسباب عليك افتعال المشاكل مع عريسك قبل الزفاف

لهذه الأسباب عليك افتعال المشاكل مع عريسك قبل الزفاف

يصعب عليك تصديق أنّ الصراخ عالياً والبكاء والانفعالات لها من الفوائد ما يجعل حصولها أمراً أساسياً في حياتنا، وما يجعلنا نتأكد من أن لا داعٍ للخوف من مواجهة أي شخص، مهما كنا نحبّه أو نكنّ له المشاعر العميقة. لذا، ولكل عروس تريد المحافظة على علاقتك العاطفية، إعرفي أنّ افتعال المشاكل ليس أمراً سيئاً للأسباب التالية:

ias
  • عندما تقع المشكلة للمرّة الأولى، وتبدئين بالصراخ في وجه عريسك، فأنت حتماً تستفزينه حتّى درجة عالية، وردّة فعله هنا كفيلة بأن تجعلك تعرفين حقيقة شخصيته، وعند هذه الحال عليك المقارنة بين توقّعاتك وردة الفعل الحقيقية التي تمّت، وعدم جعل خيبة الأمل تسيطر على الموقف. (هذه المشاكل لا يحلّها الارتباط).
  • عند مواجهة المشاكل قبل الزفاف، عليك أن تعرفي في الدرجة الأولى أنّ دخولك إلى القفص الذهبي والانتقال إلى حياة جديدة أمر صعب نوعاً ما، ومن هنا عليه أن يكون الرجل الصبور والمتفهم. وفي هذا النوع من المشاكل يسهّلا عليك اختباره ما إذا سيكون كذلك في المستقبل أم لا.
  • المشاكل تعزّز الحب، وعندما تواجهانها تدركان تماماً أن الحب يقوى أكثر من بعدها، ولكن من الضروري أن يعرف الثنائي بالمحافظة على الحدود في المشاكل مهما بلغت حدّتها وقوّتها.(خطوات تجنّب العروس المشاكل قبل حفل الزفاف).

هذه الأسباب تشجّع على افتعال المشاكل قبل الزفاف، أو في حال عدم افتعالها، الأجدى للعروس أن تخضع عريسها للمزيد من الاختبارات لتتعرّف على شخصيته الحقيقية أكثر!

إقرئي المزيد:  الطريقة الأنسب لمواجهة المشاكل بحسب برجك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية