لون قبيح ودقيق في التنسيق ولكنّه رائج في صيف 2018 فكيف تنسّقينه؟

احرصي من تنسيق اللون الاصفر

إنّ الأصفر ليس بأجمل الألوان حتماً كما أنّه ليس بأسهلها تنسيقاً ولكنّه ومن دون شكّ من أكثر الألوان التي يمكنها أن تضفي لمسة مميّزة وحيويّة على إطلالتك إن أدركتِ كيفيّة تنسيقه بطرقٍ تناسبه ولا تجعل إطلالتك تبدو مبتذلة.

ias
النجمات يرتدين الاصفر

هذا الصيف، يبرز الأصفر كإحدى الألوان الرائجة حتى أنّ العديد من النجمات وعارضات الأزياء وعاشقات الموضة يعتمدنه كثيراً في شوارع الموضة وخلال إطلالاتهنّ الشبه رسميّة ولكن يتطلّب منك الأصفر، الذي تراه الكثيرات لوناً قبيحاً، الدقة في التنسيق فإذا أتقنتِ تنسيقها بدت إطلالتك رائعة ولكن إن أخفقتِ فوقعت ضحيّة الموضة وبدا الأصفر قبيحاً جداً.

اليك ابرز الطرق لارتداء الاصفر

هنا لا بدّ من الإشارة إلى أنّ أجدد إطلالات النجمات وأكثرها تميّزاً باللون الأصفر تعود إلى إطلالة بيلا حديد نهاية الأسبوع والتي ارتكزت فيها على البدلة الرسمية الفضفاضة بهذا اللون والذي اعتمدتها لحضور عرض أزياء ديور الرجاليّ.

اكتشفي كيف ترتدين اللون الاصفر بطرق مناسبة

في ما يلي، نعرض أبرز النصائح لتنسيق الأصفر في صيف 2018 بطرقٍ مناسبة.

هكذا ترتدين الاصفر في صيف 2018
  1. الإطلالة المونوكروميّة: إختاري إطلالتك بالكامل بالأصفر وتحديداً اختاريه للملابس الرسمية كالبدلة الرسمية أو السروال الرسمي مع القميص الكلاسيكيّ باللون الأصفر، حتى الحذاء، اختاريه بأسلوب الصندل وباللون الأصفر ومع شرائط أو بكل ناعمة بهذا اللون.
  2. مع الألوان الأساسيّة: ركّزي على قطعة واحدة باللون الأصفر وإحرصي أن تكون قطعة مميّزة تعكس صيحة ملفتة، قطعة تريدينها أن تكون محطّ أنظار إطلالتك ونسّقيها مع قطع أخرى بألوان أساسيّة كالأبيض أو الأسود. على سبيل المثال، نسّقي سترة الجيليه باللون الأصفر فوق فستانٍ منسدل باللون الأسود أو مع توب عادية باللون الأسود وسروالٍ رسميّ باللون الأسود. حين تقومين بذلك، إحرصي أن تكون أكسسواراتك من أحذية وحقائب بلونٍ أساسيّ وتحديداً لون القطعة الأخرى غير تلك التي تختارينها باللون الأصفر والتي يجب أن تبقى لوحدها بهذا اللون.
  3. مع البيج أو النيود: لأنّه من أكثر الألوان القويّة، حاولي تنسيقه مع الملابس بلون البيج أي النيود لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن إطلالة أنثويّة تعكس اللوك الناعم فارتدي القميص الأصفر مع السروال الرسمي البيج مثلاً أو التوب الصفراء مع التنورة البيج أو إكتفي بحذاءٍ باللون الأصفر مع الفستان بلون البيج.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية