ما من امرأة لا تهتمّ لهذه الميزات في سيارتها!

مزايا اختيار السيارة

مزايا اختيار السيارة

في حين يريد اختيار سيارة يهتمّ الرجل لقوّة المحرك فيها، لسرعتها، لاطاراتها وأدائها على الطرقات الجبلية بينما النساء جميعنّ يهتممن لتفاصيل مختلفة كليًا. نتشاركها واياك اليوم! على فكرة ستعترفين أنها تهمّك وجداً أيضاً! ولكن في البداية، اختبري نفسك: الى من تتحولين خلف المقود؟

ias

لون السيارة

بغضّ النظر عن كلّ التفاصيل التقنية، أوّل ما تسأل عنه النساء في السيارات اللواتي سيقدنها هو اللون! رغم أنّ هذا ليس فستانًا في النهاية ولا حقيبة ولكن لا يمكنك أن تطلب الى امرأة أن تقود سيارة ليست مقتنعة بلونها، فقد ترفض شراء سيارة وتقبل بأخرى بحسب هذا التفصيل الذي يعتبره الرجال أقلّ من ثانويّ.

أي شيء يسهّل الركنة

ما الذي سوف يساعدني حتّى أركنها بسهولة؟ أي كاميرا أي جهاز تجسس عن بعد وأي مرايا سحرية أرجوكم؟ إن لم تقل هذا كلّ النساء بصوت مرتفع، فلا شكّ أنهن يقلنه في قلوبهن! قليلات جداً النساء اللواتي يجدن ركن السيارة من المرة الأولى.

المرايا الداخلية

لمن يظنّ أن المرايا الداخلية في السيارة هي بالنسبة للنساء ميزة لتأمين السير خلال القيادة، فهم لا شكّ بعيد كل البعد عن الحقيقة! المرايا الداخلية يا أعزائي هي للماكياج! لذلك من الأفضل أن تكون عريضة ويمكن التحكّم فيها لاطلالة مشرقة وجميلة.

سعتها

"أريد أن أضع أغراضي وأن أصطحب معي صديقاتي" ميزة تبحث عنها كلّ النساء في سياراتهن. فلا يمكن أن تمنع امرأة من أن تبقي في سيارتها حقيبة النادي الرياضي، وقارورة العطر وحقيبة الماكياج وحذاء مريح للقيادة اضافةً الى اصطحاب صديقاتها جميعهنّ معاها! المرأة لا تقبل بيارة لا تتسع لنصف بيتها على الأقلّ. على فكرة هل سبق وحلمت أنك تقودين سيارة؟اكتشفي معنا هذا الحلم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية