ما هي الملابس والإطلالات التي تعتبر الأنسب مع الجوارب؟

اكتشفي ابرز النصائح لتنسيق الجوارب مع الاطلالات الانسب

لا شكّ أنّ الجوارب أكسسوار أساسيّ في خزانة كلّ امرأة وتحديداً في موسم الشتاء ولكن قد تخطيء بعض السيدات في ارتداء الجوارب بطريقة صحيحة تبديها أنيقة ورائدة في عالم الموضة.

ias

لذلك ونظراً لأهميّة هذا الأكسسوار في الخزانة الشتويّة وفي إطلالة المرأة الشتويّة، اخترنا أن نكشف لكِ أبرز الملابس والإطلالات إذا صحّ التعبير التي تعتبر الأنسب مع الجوارب.

الجوارب والتنانير القصيرة جداً!

هذه هي الملابس التي تناسب الجوارب اكثر من غيرها

لا شكّ أنّك تحتاجين إلى ارتداء الجوارب مع التنانير القصيرة جداً Mini Skirts ولكن هل تعلمين كيف ترتدين هذه الجوارب وبأيّ شكلٍ تختارينها؟ في الحقيقة، إنّ خيارك للجوارب يحدّده ستايل إطلالتك لا سيّما إن كنتِ تبحثين عن ارتداء جوارب الشبك تحديداً، هذه الجوارب التي تتطلّب منكِ أسلوباً معيّناً ألا وهو الأسلوب القويّ Edgy. لذا، إن كنتِ ترتدين التنورة القصيرة الجلديّة والتي يمكن أن تكون بقماشٍ جلديّ لماع أو عادي أو حتى بقماشٍ مخمليّ أو تويديّ ولكن بقصّة الـ Wrap من الأمام ومع كنزة أساسيّة ضيّقة أي بقماش الليكرا أو مع قميص كلاسيكيّ أبيض، اختاري جوارب الشبك واختاري حذاء الرانجر بالشرائط أو الحذاء طويل الساق أو حتى حذاء الكاحل المربّع من الأمام أو المروّس مع سترة جلديّة أو معطف بقصّة وأسلوب عسكريّ أو مع سترة مبطّنة منفوخة.

في المقابل، يمكنكِ اللجوء إلى الجوارب الصوفيّة أو المطبّعة أو المزخرفة لإطلالة مع التنانير القصيرة ولكن بأسلوب الـ Vintage حيث ترتدين تنورة الدنيم القصيرة أو التنورة المخمليّة وتختارين معها الكنزة الصوفية بالياقة العالية وحذاء الكاحل الكلاسيكيّ بأسلوب رعاة البقر مثلاً أو أحذية الـ Brogues أو اللوفر.

الجوارب لإطلالة الـ Lady Like!

ارتدي الجوارب مع هذه الملابس

إنّنا نتكلّم تحديداً عن نوعين من الجوارب، الأوّل ذاك الداكن والذي لا يظهر ساقيك بتاتاً والثاني ذاك الناعم والشفاف والذي يأتي باللون الأسود تحديداً. إنّ هذه الجوارب تناسب جداً إطلالة الـ Lady Like ويمكن أن تحقّقينها إما مع الفستان القصيرة بالقصّة المستقيمة LBD المفضّل أن يكون باللون الأسود أو أيّ لونٍ أساسيّ آخر كالرمادي أو البيج الأبيض أو حتى الكحلي أو مع المعطف الذي ترتدينه على شكل فستان أي لوحده، أكان هذا المعطف بقصّة مستقيمة أو بقصّة الـ A Line أي الـ Flare في أسفله. مع الإطلالتين، تذكّري أن خيارك للحذاء يجب أن يكون إما نحو الحذاء الكلاسيكيّ المروّس أو العادي من الأمام مع الكعب الرفيع لا سيّما إن كنتِ ترتدين الفستان أو نحو حذاء الكاحل متوسّط الطول أو طويل الساق مع المعطف.

الجوارب مع الجوارب والفساتين أو التنانير الواسعة!

تعرفي على الاطلالات التي تناسب الجوارب اكثر من غيرها

تذكّري أنّه يمكنكِ اعتماد الجوارب لإطلالة حيويّة أكثر ولكن حينها يجب أن تنسّقينها مع جوارب قصيرة أخرى أو جوارب طويلة رياضيّة حيث ترتدينها مع التنانير المثنيّة الواسعة مثلاً أو مع الفساتين الواسعة ومع الأحذية الرياضيّة. كي تكتمل إطلالتك بنجاح، لا تتردّدي في تنسيق الكنزات الرياضيّة الفضفاضة مع التنانير المثنيّة حيث تختارين أيضاً السترات الجلديّة كما السترات المنفوخة كما لا تتردّدي في اعتماد كنزات الكارديغان مع التنانير المثنيّة وتزيين إطلالتك بـ قبّعة البيريه أو قبّعة الفيدورا لإطلالة حيويّة ولكن أنيقة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية