ما هي مستحضرات الماكياج التي تحتاجينها في حقيبتك اليومية؟

ما هي مستحضرات الماكياج التي تحتاجينها في حقيبتك اليومية؟

يحصل أن تخرجي أحياناً من منزلك من دون حقيبة الماكياج وذلك لأنها كبيرة وتحتوي على مستحضرات تزيد من ثقل حقيبتك وتشعرك بالتعب، لكن الكارثة تقع حين تشعرين بالحاجة الى تعديل ماكياجك للخروج في موعد مفاجئ، لا مستحضرات في الأفق! من هذا المنطلق، تعرّفي مع ياسمينة على أهم المستحضرات التي تحتاجين وضعها في حقيبتك دوماً، واكتشفي كيفية تطبيقها لتتألقي بماكياج ناعم ومفعم بالإشراق.

ias

– كريم الـ BB: لا داعي لجعل كريم الأساس رفيقك الدائم، بل إكتفي بكريم الـ BB الذي يغطي شوائب البشرة ويحميها من أشعة الشمس ويرطبها في الوقت نفسه. طبّقيه قبل الخروج من المنزل واحتفظي به فإعادة اعتماده خلال النهار لا يضر البشرة بل يحميها ويزيدها ترطيباً.

– كونسيلر : إختاري كونسيلر بتركيبة كريمية أفتح بدرجة واحدة من لون بشرتك، وذلك ليخفي الهالات وعلامات التعب محافظاً في الوقت عينه على إطلالة طبيعية ومشرقة. أضيفيه الى حقيبة الماكياج اليومية لأنك تحتاجين اليه خلال النهار من أجل إعادة إعادة التألق بلوك مثالي.

– ماسكارا: لن تتخيلي كم يحتاج جمال كل إمرأة الى القليل من الماسكارا أحياناً، فهي لا تكتفي بتطويل وتسميك الرّموش فحسب، بل تعمل أيضاً على تحديد رسمة العين وتوسيع فتحتها. فإن كنت خارج المنزل من دون ماكياج واضطررت الى موعد مفاجئ، قليل من الماسكارا سيكون كافياً لتتألقي بإطلالة جذابة وطبيعية.

– هايلاينر: فئة من النساء تعتبر أن الـ Highlighter ليس أساسياً لوكك اليومي، لكنه في الحقيقة يحول إطلالتك من عادية الى مشرقة ومفعمة بالحيوية. لذلك أضيفيه الى حقيبة ماكياجك الصغيرة، واعتمديه لاسيما عند زوايا العيون وكراسي الخدود.

– أحمر الخدود: يلعب هذا المستحضر دوراً أساسياً في تحديد الخدود وإبرازهما الى العلن، ولا يكتفي بذلك فحسب، بل يمنحك أيضاً لوناً مشرقاً بعيداً عن البهتان والتعب.

– أحمر شفاه: لإطلالتك اليومية إكتفي بالإحتفاظ في حقيبتك بأحمر شفاه نيود، على أن يكون أغمق بدرجة أو درجتين من لون بشرتك. ستحتاجين اليه خلال النهار لاسيما بعد تناول وجبات الطّعام أو في حال طرأ عليك مواعيد مفاجئة.

إذاً، إكتفي يوضع هذه المستحضرات في حقيبة صغيرة لتبقي دائماً جاهزة للتألق بإطلالة مشرقة أنيقة ومفعمة بالجمال.

إقرأي المزيد: كيف تبرزين كثافة رموشك بالماكياج فقط ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية