ماكياج منوّع ومتجدّد في إطلالات اليساندرا امبروسيو

إشتهرت عارضة الأزياء الساحرة اليساندرا امبروسيو بعرضها للملابس الداخلية والبيكيني، مما جعل منها العارضة الأكثر جاذبية وطلبًا في عالم الموضة. وبعيدًا عن إطلالتها الجميلة في عالم عرض الأزياء، تتميّز اليساندرا امبروسيو بماكياجها الأنيق والمتجدد، إذ نراها متألّقةً بأجدد صيحات وتقنيات الماكياج.

ias

دعينا نجول بين صور العارضة الجميلة لنلتمس منها آخر صيحات الماكياج التي اعتمدتها وتألّقت بها، فأتت إطلالاتها منوّعة بما أنّ كلّ تقنية اعتمدتها عكست أسلوبًا مختلفًا وجديدًا.

إليك الفرق بين الماكياج العالمي والعربي في إطلالة عارضات الازياء

نرى اليساندرا امبروسيو بألوان الماكياج النيود طبيعية بأنوثتها البارزة، إذ اختارت ألوان مماثلة للون بشرتها أي بنفس الدرجة، فأطلّت وكأنّها لم تضع الماكياج إلاّ أنّها بألوان النيود المحافظة على اللوك الطبيعي وقد خبّأت كلّ العيوب والبقع الداكنة ووحّدت لون بشرتها بطريقة جميلة ومرتّبة.

أمّا بماكياج العيون السموكي، فأطلّت اليساندرا بجاذبية وأناقة لا مثيل لهما إذ اختارت الآي لاينر الأسود لتحدّد به ظلال العيون السوداء الممروغة بطريقة دائرية وتكون بذلك قد نفّذت التقنية الدخانية الأمثل لتحقيق أناقة الماكياج.

إكتشفي بالصور أشهر 6 عارضات أزياء في العالم!

وكما اختارت ماكياج العيون الأزرق الذي يعبّر عن جزء من شخصيّتها المرحة والصاخبة، اعتمدت أيضًا ماكياج الريترو الأنيق والتقليدي. إذًا استطاعت اليساندرا أن تعكس من خلال ماكياجها شخصيّتها المرحة والجديّة في آن.

نراها أيضًا بظلال العيون الميتاليكية البراقة والترابية الكلاسيكية، تألّقت بهذين الماكياجين كالنجمات وكأنّها تمشي على السجادة الحمراء حتى في إطلالاتها الخاصّة.

ما رأيك بذوق اليساندرا امبروسيو؟ هل تجدينها عصرية تتبع الموضة؟ أم إنّها تختار فقط ما يناسب لون بشرتها وأسلوبها؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية