مايكل كورس يدلل علا فرحات وأكثر من 20 مؤثرة من حول العالم بأفخم تجربة

علا فرحات في تجربة مميزة مع مايكل كورس

علا فرحات في تجربة مميزة مع مايكل كورس

جمعت ماركة مايكل كورس أكثر من 20 مؤثّرة من حول العالم لتمضية 24 ساعة في فندق TWA بمناسبة الإحتفال بجذور الماركة العريقة وتسليط الضوء على شعار المنتجات لخريف 2019. وقد تنقّلت الفاشونيستاز على متن هيليكوبتر من تصميم العلامة.

ias
أكثر من 20 مؤثّرة من حول العالم
أكثر من 20 مؤثّرة من حول العالم في تجربة مع مايكل كورس

وخلال الـ 24 ساعة، اختبرت مؤثرات الموضة من بينهنّ علا فرحات أجمل اللحظات المفعمة بالفخامة، وكان البرنامج مليئاً بالنشاطات والمفاجآت الممتعة. وقد نظّمت ماركة مايكل كورس لهنّ ساعة لممارسة الرياضة مع النيويوركي، المدرّب Dogpound، حيث ارتدين ملابس الرياضة الموقعة من العلامة.

وبالإضافة إلى العناية بالرشاقة، كان للمؤثرات موعد مع الجمال، فخضعن للعناية بالبشرة والشعر، ووضعن طلاء الأظافر والمكياج مع خبراء عالميين كانت علامة مايكل كورس اتفقت معهم على تدليل المدعوات بفخامة تعكس أسلوب العلامة. كما أمضين وقتاً ممتعاً قرب حوض السباحة على سطح الأوتيل، حيث لم تخلو الجلسة من عرض مميّز في المياه أدهش الحاضرين.

تجربة مايكل كورس في غضون 24 ساعة
تجربة مايكل كورس في غضون 24 ساعة

وقد اختتمت رحلة الـ 24 ساعة بعشاء راقٍ في مطعم Paris Cafe الذي كان قد افتتح مؤخراً. وبهذا تكون المؤثرات قد أمضين أجمل الساعات من عمرهنّ بأفخم الأماكن مع الماركة الجديدة دوماً بابتكاراتها وبطرق الإهتمام بزبائنها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية