متجر سري في دبي يبيع منتجات الماركات العالمية بأسعار زهيدة!

متجر استي لودر في دبي

من لا يحب شراء منتجات الماركات العالمية من ثياب وأحذية وحقائب وخصوصاً المكياج ومستحضرات التجميل؟ الجواب قد يشمل غالبية النساء بالطبع! ولكن المتاجر المحلية قد لا تلبي حاجاتنا في جميع الأحيان نظراً لغياب أشهر الماركات أو تواجدها بأسعار باهظة! فما هو الحل إذاً؟ هل ننتظر السفر والاستفادة من الأسواق الحرة؟ ليس بعد الآن، فقد أطلق متجر ضخم مخصص لبيع مستحضرات المكياح من ماركات فاخرة بأسعار مخفضة بنسبة 30%. أين يقع هذا المتجر؟ اكتشفي في هذا المقال.

ias
استي لودر اوتلت ستور في دبي

لماركة إستي لودر Estee Lauder فرع في دبي فتح أبوابه في السنة الماضية ويوجد فيه أفضل أدوات المكياج من علامات تجارية عالمية وبأسعار منخفضة كما ذكرنا أعلاه. ومن أبرز هذه الماركات Bobbi Brown و كلينيك Clinique وماك MAC وإستي لودر Estée Lauder وغيرها. وتجمع هذه الأدوات بين الماسكرا وكريمات الأساس والأرواج وغيرها.

وكل الأدوات مقسمة بحسب العلامة التجارية لتجدي المنتج الذي تريدينه بسرعة وإن كنت خبيرة في المكياج وتعرفين ما هي المنتجات التي ترغبين شرائها يمكنك الإتصال على الرقم التالي 2958223(04) وحجزها.

متجر استي لودر في دبي

وأيضاً، يقدم لك هذا المتجر الفرصة لتحسين خبراتك في المكياج وذلك من خلال حجز موعد مع خبيرة المكياج التي تطلعك على أجدد التقنيات وتعلمك حيل المكياج التي تساعدك الحصول على مكياج صحيح وجميل.

استي لودر اوتلت ستور في دبي

ومن أبرز المنتجات في المتجر عطر كاياي جينر المفضل وهو "مودرن ميوز" من إستي لودر.

وتجدر الإشارة إلى أن هذا المتجر يقع في المنطقة المخصصة للمطاعم في المطار أي على بعد دقيقتين من المخرج رقم 2 ويفتح من اليوم الأحد إلى الخميس من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 6 مساءً ويوم السبت من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 4 بعد الظهر. أما يوم الجمعة، فلا يفتح أبوابه.

إذاً، اسرعي وتفقدي هذا المتجر المميز واستفيدي من المنتجات بأسعار خيالية.

اقرأي المزيد: إماراتي في سن الـ15 يصادق المشاهير ويستقلبهم في منزله…شرط الالتزام بالمواعيد!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية