متجر بلومينغديلز وجهتك لرحلة تسوّق فريدة وملفتة...

حقائب Rula Galayini تجدينها في متجر بلومينغديلز

تدركين أنّ متجراً ما هو الخيار الأمثل لإطلالة ملفتة وفريدة من نوعها فقط إن كان هذا المتجر يحرص على تقديم أجدد الصيحات ولكن ليس فقط الموقّعة من أهمّ الماركات العالمية المنتشرة في أهمّ المتاجر إنما أيضاً تلك التي تحمل توقيع المصمّمين الشباب والمبدعين والماركات الناشئة.

ias

وهنا، نتكلّم عن متجر بلومينغديلز الذي يقدّم لكِ مجموعة من أجدد وأبرز الصيحات التي تحمل توقيع الماركات والمصمّمين الجدد كي تجدي ما يناسبك من إطلالة تعكس أسلوباً فريداً وملفتاً بظهركِ عاشقة للموضة ورائدة في هذا العالم، تدركين صيحاتها ولكن حتماً تعلمين بخفاياها أيضاً.

لذلك، لا تكوني مثل الأخريات وحاولي قدر المستطاع تنسيق إطلالة من تصاميم الماركات الناشئة الجديدة، فهذا الأمر يظهرك Avant Gardiste أي سبّاقة في عالم الموضة وبلومينغديلز يقدّم لكِ خياراً واسعاً من هذه الماركات وقد اخترنا لكِ بعضها.

ماذا تنتظرين؟ إختاري أجمل الأزياء والأكسسوارات من تلك الكلاسيكيّة العصريّة أو المخملية الملفتة وغيرها من الصيحات، إليكِ أبرز ما اخترناه من متجر بلومينغديلز.

حقائب Rula Galayini!

إن كنتِ تبحثين عن إطلالة ملفتة، لا تتردّدي في اختيار حقائب هذه العلامة لا سيّما أنّ Rula Galayini تقدّم حقائب تعكس أسلوب موطنها الأم، لبنان إذ تأتي لتترجم الأسلوب الحرفي والشرقي والزخرفات العربية، هذه الحقائب التي تتميّز بالمعدن الحديديّ الذي يزيّنها والألوان المتناقضة التي تأتي بها ما يجعلها القطعة المفتاح في لفت الأنظار نحو من ترتديها.

أحذية نيكولاس كيركوود

علامة نيكولاس كيركوود تجدينها في متجر بلومينغديلز

من أشهر الماركات في عالم الأحذية، علامة نيكولاس كيركوود التي تقدّم لكِ أحذية ملفتة للغاية إذ تعكس أحذية هذه العلامة الحسّ الهندسيّ الذي يتّكل عليه المصمّم ولكن بلمسة أنثويّة وعصريّة في الوقت ذاته فالأنوثة من العناصر الأهمّ التي تلهم المصمّم إلى جانب النحت والفنّ والهندسة.

تصاميم Kendall + Kylie

علامة Kendall + Kylie تجدينها في متجر بلومينغديلز

لا شكّ أنّهما من أكثر المؤثرات على مواقع التواصل الاجتماعيّ والسبب ستايل كلّ منهما الملفت والفريد، لذلك، إنّه من الطبيعيّ أن تأتي تصاميمها ملفتة وفريدة تعكس أسلوب كلّ منها كما أسلوب أو ستايل أبرز مدن العالم، الأمر الذي يجعل من تصاميم هذه العلامة طلب كلّ من تبحث على إطلالة ملفتة وعصريّة ترتكز على الملابس الحيويّة كالجينز والجامبسوت والسراويل والتنانير.

تصاميم Alice Mccall

ازياء علامة Alice McCall

إن كنتِ تتابعين أخبار الموضة، فلا بدّ من أنّك تعلمين أنّ دور الأزياء والماركات الأستراليّة تشهد اليوم شهرة واسعة نتوقّع أن تبلغ ذروتها في السنوات القادمة إذ تقدّم لنا هذه الماركات أجمل التصاميم وفي كلّ مجموعة تؤكّد أنّها تستحقّ أن تكون على لائحة أجمل الماركات العالمية. من بلومينغديلز ، اختاري تصاميم Alice Mccall التي تتميّز بأسلوبها الأنثويّ والقويّ أي الذي يعكس أسلوب الـ Edgy حيث يمكنكِ أن تختاري مثلاً أزياء الدانتيل والكروشيه ولمكن بقصّات جريئة تعتمد على موضة الـ Cut outs.

أزياء Etro

علامة Etro تجدينها في متجر بلومينغديلز

أخيراً، اخترنا لكِ من بلومينغديلز تصاميم علامة Etro والسبب أنّها العلامة الأبرز في تقديم الأسلوب البوهيميّ بشكلٍ مميّز وملفت. لذلك، إن كنتِ تميلين إلى هذا الأسلوب، فتصاميم إيترو هي خيارك الأمثل، هذه العلامة التي تعتبر من أهمّ الماركات الإيطاليّة والتي أبصرت النور منذ 1968 والتي تعتمد على الحرفية الإيطاليّة والتي تشتهر بتقديمها الفساتين والقصّات الكلاسيكية التي تعكس الأسلوب البوهيمي.

إقرأي المزيد: متجر "بلومينغديلز هوم" يحتفي بحلول رمضان المبارك بطريقة مميزة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية