بيونسيه تستعرض وشومها عبر "انستقرام"

Necklace, Accessories, Jewelry

ها هي بيونسيه تصبح واحدة من المشاهير الذين يظهرون ولعهم بالوشوم. فقد عمدت أخيراً إلى إطلاق تصاميم ورسمات جديدة ومميزة من خلال تعاونها مع إحدى العلامات التجارية التي ساعدتها على إطلاق مجموعتها الخاصة بالتاتو.

ias

إقرأي المزيد:475 ألف دولار ثمن حذاء بيونسيه الجديد

فقد تعاونت بيونسيه مع موقع "Flash Tattoos" الذي يعرف بأنه يقوم بتصميم وتنفيذ أكثر الوشوم الفاخرة من الذهب والفضة، وأصدرا مجموعة من الوشوم الموقتة أي التي تدوم بين أربعة وستة أيام فقط. ومن خلال هذه الوشوم يستطيع أي معجب أن يطبع على جسمه أي وشم أعجبه وكانت بيونسيه قد سبق وأطلّت به هي في فيديو كليباتها وصور إجازاتها.

وقد أعلنت بيونسيه هذا الخبر خلال لقاء لها مع مجلة CR Fashion Book، وقد قامت بنشر مجموعة من الصور وهي تعرض هذه الوشوم على جسمها كله، وهذه السلسلة تضم حوالى 57 تصميماً من الأساور والقلاّدات والاوشام من مختلف الأحجام والألوان والتي يمكن وضعها في أي مكان وهي مستوحاة من الذهب.

وبالفعل إذا ما ألقينا نظرة على الصور التي تشاركتها بيونسيه عبر "انستقرام"، نراها تسلّط الضوء بالطبع على هذه التاتوهات التي تجمع اللونين الذهبي والأسود، والتي تسمح لأيٍ كان وبخاصّة النساء التزيّن بها عوضاً عن وضع الأكسسوارات والذهب والفضّة.

إقرأي المزيد: بيونسيه قد تكون حاملا بطفلها الثاني

تجدر الإشارة إلى أن شائعات بدأت تدور في الأجواء إلى أن بيونسيه قد تكون حاملا بطفلها الثاني، خصوصاً بعد مجموعة من الصور التي التقطت لها وهي تحاول إخفاء بطنها ولبسها للملابس الواسعة والفضفاضة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية