مجموعة ديور للألبسة الجاهزة تعرض للمرة الأولى في موسكو

في  التاسع من يوليو الجاري، كتب فصل جديد في كتاب تاريخ دارديورمع روسيا، حُفرت حروفه في قلب عاصمتها، وفي ساحتها الحمراء تحديداً، التي استقلبت مجموعة الألبسة الجاهزة لديور لخريف وشتاء 2013، بتوقيع الأحمر؛ لون الماركة العالمية المفضّل. لا شكّ أن المعادلة خالفت أصولها، فكان المسك للبداية، حيث للمرة الأولى تدعو الساحة الحمراء في روسيا دار أزياء عالمية لعرض أعماله.

ias

 

                    من أسبوع الموضة في باريس: مجموعة ديور لشتاء 2014

وبالعودة إلى التاريخ المجيد الذي يجمع الدار الفرنسية مع دولة القياصرة،  نجد أنّ البداية كانت في العام 1989 وبعد نهاية الحرب الباردة، حين افتتح ديور محله الأوّل للعطور والأكسسوارات في موسكو، ثمّ وفي 1998 تمّ افتتاح بوتيك ديور في قلب العاصمة الروسية. في العام  2006 شارون ستون التي حملت لقب سفيرة ديور توجهت بنفسها إلى موسكو، فأضاءت ساحتها الحمراء مع  إنطلاق بوتيك جديد للماركة الفرنسية الرائدة . ولقد كانت لحظة لا تنسى ستبقى محفورة إلى الأبد في تاريخ ديور مع روسيا. 

 

                      أحدث ابتكارات عطور ديور لإطلالتك هذا الصيف

 

ديور وروسيا اللذان يشتركان معاً في شغف الفن والعاطفة، تجلّت علاقتهما في العام 2011، حيث استضاف متحف بوشكين في موسكو معرض  "إلهامات ديور" المعرض، الذي  عرض حواراً مبدعاً بين أعمال  ديور  وفناني  القرن التاسع عشر والقرن العشرين، وفي آذار 2013، المصور باتريك  ديرمارشيلييه عرض أعماله وهي عبارة عن صور التقطت لنساء يرتدين تصاميم كريستيان ديور. في مدرسة تعليم الفروسية موسكو.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية