مجموعة شامبو Elvive من لوريال باريس لشعر يفيض بالحيويّة

شامبو Elvive من لوريال باريس

لأنّ الشعر هو تاج المرأة، وهو العنصر الأنثوي الأكثر وضوحاً في إطلالتها، من الضروري أن تولي به العناية التي يستحقّها، والتي تجعله أكثر لمعاناً وصحّة. الشامبو هو الركيزة الأساسية في روتين العناية بشعرك، الذي يجب أن تختاريه بالصورة الأمثل، والذي يعد تغييره هو بمثابة تحوّل شامل وإيجابي لصحّة الشعر! مع مجموعة شامبو Elvive من لوريال باريس ستحقّقين هدفك بسهولة"

ias

تتألّف مجموعة Elvive من شامبو، وبلسم، وبديل زيت وماسك مغذٍّ للشعر، موظّفة خبرتها العميقة في مجال إيجاد حلول جذرية لمشاكل شعرك المختلفة، مهما كانت صعبة، ومنحك فرصة التمتع بشعر يشعّ تألّقاً وحيويّة. وقد سبق لـ Elvive أنّ قدمت مجموعات عدّة لعلاج مشاكل الشعر على اختلافها: (كريمات جديدة للشعر من لوريال باريس).

  • مجموعة شامبو الزيت المغذّي للشعر الجاف التي تشمل شامبو معزّزاً بستة زيوت أزهار ثمينة لتغذية الشعر من الداخل، وابتكرت خصيصاً لتلبية حاجات المرأة العربية التي تعاني من مشاكل ناتجة عن الظروف المناخية
  • مجموعة لإحياء لون الشعر المصمّمة لتوفير أقصى حماية لشعرك المصبوغ، وإبراز جمال الألوان مع استعادة اللمعان والإشراقة الصحية.
  • مجموعة ضدّ تساقط الشعر تعالج الشعر الضعيف المتساقط بتركيبتها القوية المؤلفة من الأرجينين والبروتين، لتنعمي بشعر أقوى من أي وقت مضى.
  • مجموعة معالجة كاملة 5 التي تكافح العلامات الخمس الأساسية للتلف، باستخدام مكوّنين رئيسيين يتغلغلان لمعالجة الشعر الباهت والخشن بأطراف متقصّفة. وهما البروكيراتين والسيراميد.

وبالعودة إلى مجموعة Elvive الجديدة، إبدئي بالشامبو المغذّي لألياف الشعر في مرحلة التنظيف، ثمّ استخدمي البلسم المناسب على نحو منتظم، مع بديل الزيت والماسك، لتشعري بفارق ملحوظ، وتتمتعين بشعر ناعم، لامع، مرطّب وصحي يشعّ جمالاً ولمعاناً. وما هذه العناية إلاّ استكمالاً للدور الجوهري التي تؤديه أنواع مستحضرات الشعر الخاصة بالعلامة التجارية الرائدة، نذكر منها شامبو لوريال باريس للعناية المتطورة.

إقرئي المزيد:لوريال تطلق ماسكارا جديدة Volume Million Lashes Feline

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية