مجموعة ماكياج ربيع وصيف 2016 من جيفشي

لا تلبث أيام الشّتاء في الإنقضاء حتى تبدأ رائحة الرّبيع بمنح سيدات العالم الحيوية للتجدد والإستمرارية، وكيف لو سيأتي هذا الفصل حاملاً معه أجدد صيحات موضة الماكياج التي تضمن تألّق المرأة وتجدد جمالها من موسم لآخر، لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على مجموعة ماكياج GIVENCHY الجديدة لربيع وصيف 2016 التي تعكس إطلالة الجمال الملائكي وتبرز براءة المرأة بحيويّة وإشراق .

ias

La Revelation Originelle هو إسم هذه المجموعة التي أطلقها Nicolas Degennes دعماً لنساء العالم ضدّ العنف الذي لا يزال حتى اليوم يُمارس بحقّها، ما يمنحها القوة لتتألّق وتبرز بحرية رقّة جمالها الساحر ، وتتألّف المجموعة من:

Poudre Lumiere Originelle : تتمتّع هذه البودرة التي تتماشى على جميع أنواع البشرة بتركيبة مميزة تضيء الوجه لتمنحك إطلالة طبيعية بملمس ناعم ونضر. ننصحك بتطبيقها على كراسي الخدود، وسط الذّقن والجبين إضافة إلى أطراف عظمة الأنف ما يخلق تحديداً مثاليّاً للوجه بأسلوب مشرق وجميل.

Mister Scrub و Mister Gentle Balm: يجتمع هذان المستحضران ليمنحانك إبتسامة مكتملة وذلك من خلال تطبيق الـ Mister Scrub أولاً الذي يعمل على تقشير الشّفاه للتخلّص من الخلايا الميتة من دون أن يترك ملمساً دهنيّاً ، واعتماد الـ Mister Gentle Balm ثانياً لترطيبها وتعزيز مظهرها.

Le Prisme Blush: إختاري الإطلالة التي تريدين أن تعبّري عنها بحريّة وابرزي رقة جمالك ونضارة بشرتك من خلال تطبيق هذه الألوان على خدودك المستوحاة من أزهار الرّبيع. فبفضل تركيبتها المميزة تعمل على تسليط الضّوء على وجنتيك لتمنح خدودك توهّجاً نضراً وطبيعيّاً.

Liner Couture, Phenomen Eyes:مستحضران للعيون يخرجانها من كلاسيكية الأسود ليضيفا عليها بالبني والرّمادي رونقاً مميزاً وناعماً .

Ombre Couture: ظلال العيون بتركيبة كريمية بلوني أصفر أورورا وأزرق سيليست يكمّلان بعضهما فيعمل الأزرق على خلق الضّوء ليأتي الأصفر وينشر إشراقه.

Le Vernis GIVENCHY: طلاء أظافر بلون الباستيل الزّهري يعزز أناقة وأنوثة المرأة بخطوة واحدة.

إقرئي المزيد: الوان احمر شفاه ستعتمدينها هذا الربيع

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية