مجوهرات رائعة للفساتين الرسميّة!

لا يمكن للفساتين الراقية أو الفساتين الرسميّة أن تضفي لوحدها سحرها على إطلالتك، فلا بدّ من اختيار مجوهرات مميّزة تليق بهذه الفساتين وتساعدها على نثر السحر والجمال على إطلالتك وإظهارك أميرة جميلة.

ias

ومن أسبوع الأزياء الراقية الباريسيّ لربيع 2013، اخترنا لكِ أجمل خمسة فساتين سهرة، تتألقين بها خلال مناسباتك ونسّقنا لها من بياجيه أجمل المجوهرات، فأيّة إطلالة تفضّلين؟

1- من مجموعة ديور لربيع 2013، اخترنا لكِ فستاناًمتوسّط الطول مطبّعاً بالأزهار ونسقنا معه خاتماً ملوّناً من مجموعة كوكتيل من بياجيه، فلأنّ الفستان من قماش مطبّع، من المفضّل أن تختاري المجوهرات البسيطة وأن تكتفي بوضع خاتم فقط.

2- من مجموعة المصممّ اللبناني العالمي إيلي صعب، اخترنا لكِ فستاناً عاري الكتفين مطبّع ونسّقنا معه قلادة ناعمة وساعة برباط أسود وذلك لإطلالة أنيقة ولكن حيويّة في الوقت ذاته.

3- من فالينتينو، اخترنا لكِ فستاناً كلاسيكيّاً ورسمياً باللون الأحمر، هذا اللون الرائج في ربيع 2013 ونسقنا معه قلادة ضيّقة على الرقبة وملفتة، مرّصة بالماس من بياجيه وذلك لملئ الفراغ عند منطقة الصدر حيث أنّ الفستان عاري الكتفين، فاكتفي بهذه القلادة ولا تضعي المزيد من المجوهرات وإلاّ أصبحت إطلالتك مبتذلة.

4- من مجموعة المصمّم اللبناني العالمي زهير مراد، اخترنا لكِ فستاناً بنقشة الباروك وبقصّة عارية الكتفين وبلون الذهبي ونسّقنا معه مجوهرات باللون الذهبي من بياجيه مؤلّفة من أقراط مدوّرة كبيرة (كتشفي الأقراط التي تناسب تسريحة شعرك) وخاتم ذهبيّ مدوّر وسوار ناعم.

5- من مجموعة جيامباتيستا فالي، اخترنا لكِ فستاناً متوسّط الطول وبقصّة الـ Flared ونسقنا معه سواراً مرصّعاً بالماس من بياجيه (أجمل موديلات الأساور من بياجيه) يعكس أنوثة ونعومة هذا الفستان.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية