مجوهرات كارتييه جرأة وابتكار ولقاء غير متوقع في مجموعة Magnitude

عقد من مجموعة Magnitude  من Cartier

عقد من مجموعة Magnitude من Cartier

دمجت دار كارتييه في مجموعة Magnitude بين مختلف المواد الجريئة والمبتكرة التي لا تجتمع عادة. وفي لقاء غير متوقع بين الأحجار الكريمة والأحجار الخام الزخرفية ولد توازن بين التقنية والموهبة الإبداعية المتجددة لدى كارتييه.

ias
سوار من مجموعة Magnitude من Cartier
سوار من مجموعة Magnitude من Cartier

يتألف هذا السوار من الياقوت الأزرق والبنفسجي، وعقيق سبيسارتيت والماس ويتوسطه حجر أوبال ماتريكس عيار 77،27 قيراطاً. يتميّز هذا الحجر بجمال مبهر يعكس السحر الذي يكتنف التحف الفنية، بدءاً من انتقاء المواد وصولاً إلى انتقاء الألوان. تحمل هذه القطعة تزاوجاً فريداً بين البني الصخري والأزرق السماوي والأزرق الداكن مع نفحات من البنفسجي، حيث تتناغم الألوان الترابية مع لمسة من الألوان الزاهية، تنصهر هذه الألوان معاً في الحجر المركزي، ثمّ تنتشر بين حنايا السوار. 

سوار من مجموعة Magnitude من Cartier
سوار من مجموعة Magnitude من Cartier

يجسد هذا العقد تغيرات الشمس في لوحة مذهلة من الماسات التي تتراوح ألوانها بين الأصفر الذهبي والبني.تساهم أشكال القطْع المتعددة، والألوان الغنية التي تكتسي بها الأحجار واللمسات البرّاقة في تعزيز سحر القطعة. كما تسلّط الخطوط الجرافيكية للتصميم الضوء على بريق هذه القلادة المستوحاة من الشمس. تمّ تصميم هذا العقد بمستوى عالٍ من التقنية ليتكيف مع حركة الجسم، فالحركة والحيوية أساسيتان في كافة إبداعات كارتييه وقد ظهرتا في المعرض الذي أقامته بداية هذا العام في المملكة العربية السعودية.

عقد من مجموعة Magnitude من Cartier
عقد من مجموعة Magnitude من Cartier

أتاحت الماسات في هذه المجموعة لأحجار الكوارتز المجال للتألق، بينما لمعت أحجار الياقوت الأزرق إلى جانب أحجار الأوبال متعدّدة الألوان وتلألأت أحجار الزمرّد بالقرب من أحجار الكريستال الصخري…  تُحاكي تصاميم هذه المجموعة قوة المواجهة من خلال خلق تفاعل بين الخطوط والإيقاعات المتقطّعة والحركات الانسيابية، أشكال فريدة ومواد نادرة وابداع غير مسبوق.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية