مستحضر العناية بالبشرة من Estée Lauder بين يديك

تقوم Estée Lauder  بثورة في مجال الإصلاح الليلي مرة أخرى، و تقدم مستحضر الإصلاح الليلي المتطور المتزامن الجديد Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II  وهو المصل الأكثر شمولا وتطورا على الإطلاق.

ias

تدعم هذه الصيغة القوية للمرة الأولى، وبفضل الأبحاث الرائدة التي قامت بها Estée Lauder والمسماة عملية الإنتقاض الخلوي Catabolysis للبشرة، عملية تنقية البشرة ليلاً والضرورية لبشرة أكثر شباباً. تعمل تقنية  ChronoluxCB™ الجديدة الثورية مع  تقنية الإنتقاض Catabolysis and Chronolux™ القوية مضيفة قوة التنقية الخلوية إلى دقة التزامن على منح البشرة أقصى درجات الإصلاح الليلي.

 

                     دراسة من Estée Lauder: النوم يبعد الشيخوخة عن بشرتك

 

ويعمل مستحضر الإصلاح الليلي المتطور المتزامن الجديد  Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II والحائز على أكثر من 25 براءة إختراع  وبانتظار براءات أخرى، على التخفيف من مظهر أية علامة رئيسية ظاهرة من علامات التقدم في السن لإعطاء مظهر أكثر شباباً. حيث تقل الخطوط والتجاعيد بشكل كبير، وتصبح البشرة أكثر قوة ومقاومة للأضرار. أثبت هذا المستحضر الثوري لإصلاح البشرة ليلاً فاعليته الكبيرة على جميع الأعراق، حيث تصبح البشرة أكثر نعومة وترطيبا وقوة وتبدو أكثر شفافية وتناسقاً.

 

كان علماء  Estée Lauder في مقدمة أبحاث العناية بالبشرة، وفهموا كيفية إصلاح البشرة الذاتي خلال الليل. وكانوا أول من فهم مدى أهمية إيقاع الساعة البيولوجية للبشرة على مدى 24 ساعة ومدى أهمية جينات الساعة في تحقيق تزامن بين إصلاح البشرة الطبيعي وحمايتها.

 

                  إليك أيضاً، كريم أساس من Estée Lauder يناسب المرأة العربية

 

وكانت Estée Lauder قد أجرت إختبارات سريرية حسية شاملة واختبارات سلامة على أكثر من 1000 إمرأة حول العالم. وشمل الإختبار الشامل نساء قوقازيات، سوداوات ، هنديات، لاتينيات، آسيويات من ضمنهن نساء من اليابان والهند وكوريا في آسيا.

 

وأثبت مستحضر Advanced Night Repair Synchronized Recovery Complex II الجديد أنه مثالي لجميع أنواع البشرة ولجميع الأعراق. خال من الزيوت والعطور، لا يسبب البثور ولحب الشباب. ومختبر من قبل أطباء البشرة والعيون.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية