مستحضر غريب جداً يخلصك في يوم واحد من القشرة...اكتشافه سيصدمك

مستحضر غريب جداً يخلصك في يوم واحد من القشرة...اكتشافه سيصدمك

مع اقتراب فصل الشتاء، تبدأ المرأة رحلة المعانات مع جفاف الطقس، الذي لا يكتفي فقط بأذية بشرة الجسم والوجه بل يطال أيضاً فروة الرأس فيسبب في ظهور قشرة الشعر المزعجة والمحرجة. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أغرب مستحضر على الإطلاق يخلّصك بفضل تركيبته من هذه المشكلة في يوم واحد. إكتشفيه وتعرّفي على طريقة تطبيقه الصّحيحة لتبقي دائماً متألقة بشعر مفعم بالحيوية.

ias

إذاً للتخلص نهائياً من قشرة الشعر، لا بدّ من استخدام غسول الفم المعروف بالـ" ليسترين". فئة كبيرة من مدونات التجميل ينصحن باستخدامه، وذلك لأن تركيبته تتفاعل بأسلوب مثالي مع البكتيريا المسببة لهذه المشكلة، فتقضي عليها وتعيد ثقتك بنفسك من جديد. تعرفي أيضاً على مشروب خارق يقضي على الشعر الابيض خلال 3 أيام فقط!

يحتوي غسول الفم على المنتول والثيمول واليوكاليبتول والميثيل السلسليك، هذه المكونات تقضي نهائياً على القشرة فهي مضادّة للفطريات والإلتهابات، وتعمل على إنعاش فروة الرّأس وترطيبه لتعيد اليك الثقة الكاملة بشعر مثالي.

طريقة تطبيقه:

-ضعي في وعاء نصف كوب من غسول الفم وامزجيه مع نصف كوب من المياه الفاترة.

-أخلطي المكونات جيداً وطبّقيها بعد غسل الشعر من الشامبو.

-ضعيها على فروة الرّأس ودلّكي شعرك بالخليط لـ 5 دقائق .

-أغسلي شعرك جيداً بالمياه.

اعتمدي هذه الطريقة مرّة كلّ أسبوعين أو أكثر وذلك بحسب كمية القشرة التي تعانين منها. يُذكر أن لظهور القشرة أسباب كثيرة الى جانب تقلّب الطقس وجفافه. فالتدخين وسوء التغذية وبعض المستحضرات الكيميائية القاسية تؤدي أيضاً الى ظهورها وتكاثرها.

إقرأي المزيد: إكتشفي بالصور فرق الشعر المناسب لشكل وجهك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية