مجموعة مميزة من مستحضرات جويل باريس للعناية بجمالك هذا الصيف

مجموعة مميزة من مستحضرات جويل باريس للعناية بجمالك هذا الصيف

مع حلول الموسم الصيفي ، نقدم لك مجموعة مميزة من مستحضرات جويل باريس اخترناها لك لتمنحك الإشراقة و الترطيب و الحماية طوال الصيف. هذه المجموعة ملائمة وتتناسب مع جميع أنواع البشرة والشعر وتتميز بتركيباتها الغنية بالمواد والزيوت النباتية الطبيعية التي تسهم في محاربة أشعة الشمس الضارة وتأمين الحماية الكاملة منها ومن الجفاف والتقصف.

ias

وبفضل مستحضرات جويل ماردينيان المبتكرة، يمكن للمرأة هذا الصيف أن تحافظ على إطلالة خلاّبة مهما ارتفعت درجات الحرارة. وقد أشرف على تطوير هذه المجموعة المميزة نخبة و فريق متخصص من خبراء التجميل في المختبر الفرنسي المتطور الرائد في الجمال في باريس.

Good Day

اخطي نحو يومك بكل ثقة مع كريم الواقي الشمسي الذي يشكل درعاً واقياً لبشرتك و يحميها من أشعة الشمس الضّارة ، إلى جانب أنه يزوّدها بالعناصر الغذائية الأساسية و المرطبة التي تمنح بشرتك مظهراً صحيّاً في يوم مشمس حار .

Intensive Nutritive Shampoo

أصلحي أطراف شعرك المتقصفة و أعيدي لها الصحة و التألق مع هذا الشامبو الذي يتكون من مزيج بروتين الحرير و زيت الباباسو والذي يحمي شعرك بشكل مكثف ليعطيك أفضل النتائج مع شعر حريريّ و أملس .

Golden Girl

مثالي لتعزيز سمرة الجسم أو إضفاء لمعان على البشرة، حيث تعمل تركيبته الفعّالة عل ترطيب وتلميع الجسم من الرأس إلى القدمين. يتميز "جولدن جيرل" برائحته العطرة وسهولة استخدامه، وهو معزّز بالفيتامين E لتغذية البشرة الجافة. كالملابس التي تبرز رشاقة القوام، يحدّد "جولدن جيرل" معالم جسمك وينعّم بشرتك، مع لمعان ذهبي يضفي عليك إشراقة خلاّبة.

إقرئي المزيد: جويل ماردينيان و"دايسون سوبر سونيك" في جلسة تصوير حصريّة لياسمينة

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية