مستحضرات مكياج مميزة لتجديد إطلالتك

مستحضرات مكياج مميزة لتجديد إطلالتك

لا شك بأنك ككل النساء تبحثين دائماً عن مستحضرات ماكياج مميزة لتجديد إطلالتك والشعور الدائم بالتميّز. ولأن ياسمينة تهتم كثيراً بنفسية المرأة التي تحتاج في كل مرّة الى ما يدفعها لإبراز جمالها بأساليب مختفة تليق بها، لذلك اختارت أن تعرّفك على أحدث المستحضرات التي ستفي بالغرض وتمنحك إطلالة مثالية تعزز ثقتك بنفسك، واكتشفي المزيد أيضاً على 3 حيل ماكياج تبرز جمالك وتبقي إطلالتك طبيعية جداً

ias

كريم أساس Hollywood Flawless Filter من Charlotte Tilbury

كريم أساس Hollywood Flawless Filter من Charlotte Tilbury
  • تألقي ببشرة مثالية خالية تماماً من العيوب مع هذا الإبتكار الثوري لكريم الأساس. لن تحتاجي بعد اليوم للإستعانة بالـ"فلتر" من أجل اتخاذ الصور على مواقع التواصل الإجتماعي. تركيبة الكريم أساس هذه، توحد لون بشرتك كالبرايمر، تضيء تكاوينك كأجمل هايلايتر وتنقّي بشرة وجهك لتحصلي على تأثير الـ"فيلتر" الأحب لديك وفي المناسبة تعرفي على أبرز إستعمالات الكونسيلر

كونسيلر Infaillible More than Concealer من لوريال باريس

Infaillible More than Concealer من لوريال باريس
  • يمنح هذا المستحضر البشرة أكثر من مجرد تغطية عادية، ولهذا السبب أطلق عليه إسم More than Concealer، لاسيما وأن باستطاعته أن يخفي ويصحح ويغطي منطقة أسفل العينين مضيفاً لمسة نهائية خالية من العيوب على الوجه. هو سهل الإستعمال ويتكون من تركيبة متطورة أكثر من سابقاتها مع عبوة أكبر.

مجموعة ظلال Spice of Life من ZOEVA

مجموعة ظلال Spice of Life من ZOEVA
  • تتألف بألوان ظلال برّاقة، ماتية ومعدنية تبدأ من تدرّج الفانيلا، مروراً بالزعفران ووصولاً إلى القرفة. إنّ هذه المجموعة التي تتميّز بإمكانية تنسيق الألوان وخلطها مع بعضها البعض ستضفي لمسات رائعة على وجهك. وتحتوي المجموعة أيضاً باليت هايلايتر تضمّ لونين يضفيان إشراقة مميّزة إلى إطلالتك.

مجموعة أحمر شفاه LE ROUGE من Givenchy

مجموعة أحمر شفاه LE ROUGE من Givenchy
  • يعود أحمر شفاه Le Rouge بحلّة جديدة وتفاصيل مبتكرة، تحت الإدارة الفنية لنيكولاس ديجين. يغطّي قوامه الكريمي شفتيك من التمريرة الأولى حتى يمنحك لوناً غنياً مع تأثير ماتي متوهّج. وتحتوي تركيبته على حبيبات حمض الهيالورونيك الذي يساهم في ملء الشفتين وخلاصة الأقحوان الذهبي لتلطيفهما. تتغلغل التركيبة في الشفتين لتضمن لك راحةً مطلقةً ونتيجةً تدوم طويلاً لأكثر من 12 ساعة. وفي المناسبة إكتشفي أبرز حيل الماكياج المتعلقة في كيفية تطبيق أحمر الشفاه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية