مهرجان دبي للمأكولات يعود في فبراير 2017: المفاجآت بانتظارك

معلومات عن مهرجان دبي للمأكولات 2017

هل أنت من محبات الطعام ومن هواياتك تذوق الأطباق الجديدة؟ إذاً لا بد أن يعجبك هذا المقال التي تقدم لك فيه ياسمينة كل المعلومات والتفاصيل عن مهرجان دبي للمأكولات الذي سينطلق بدورته الرابعة ابتداءً من تاريخ 23 شباط/فبراير 2017 حتى تاريخ 2 آذار/مارس 2017 أي على مدار 17 يوماً. يعتبر هذا المهرجان فريداً من نوعه ومن أبرز الأحداث التي تجري في الشرق الأوسط إذ يمتد في كل أنحاء المدينة. وتجدر الإشارة إلى أن هذا المهرجان يقام سنوياً و تنظّمه مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة.

ias

وينقسم هذا المهرجان إلى ثلاثة أجزاء وهي كانتين الشاطئ والجواهر الخفية وأسبوع مطاعم دبي برعاية ميلي. فكانتين الشاطئ في منطقة سانسيت بيتش سيقدم فيه أشهر الطهاة المحليين والعالميين عروضا للطهي ودروس في الطبخ ونشاطات ترفيهية وغيرها. وبالنسبة إلى الجواهر الخفية، ستكشف إمارة دبي عن أفضل المطاعم الشعبية ويمكنك بدورك التصويت لمطعمك المفضل. أما أسبوع مطاعم دبي برعاية ميلي يشمل أفخم المطاعم التي تقدم أطباق لذيذة وجديدة.

كذلك،يجمع هذا المهرجان بين أهم العروض المتعلقة بالطعام ويشترك فيه أفخم المطاعم التي تقدم 3 أطباق بسعر خاص فقط للمهرجان. إضافة إلى ذلك، يضم المهرجان نشاطات مختلفة للصغار والكبار وفعاليات غذائية ترضي كل الأذواق. ويزور السياح دبي في هذه الفترة من السنة لتذوق ألذ الأطباق وعيش تجربة جديدة.

وينتظرك في هذا المهرجان جوائز قيمة إذا شاركت في التصويت ومنها فرصة الإقامة في فندق فاخر في دبي إضافة إلى التمتع بقائمة طعام راقية. لذلك صوّتي الآنّ.

اقرأي المزيد: مهرجان دبي للتسوق 2017: تسوق.. اربح.. احتفل

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية