حصرياً لياسمينة: إحصلي على ماكياج سيلا مارلي في عرض Dior لشتاء 2019

حصرياً لياسمينة: إحصلي على ماكياج سيلا مارلي في عرض Dior  لشتاء 2019

فرصة حصريّة قدّمتها Dior لياسمينة بعدما نقلت إليها مستحضرات الماكياج التي تمّ استعمالها في إطلالة سيلا مارلي خلال حضورها لعرض ديور في أسبوع الموضة في باريس لخريف وشتاء 2019، والتي تمتعت بقدر كبير من الأناقة والتميّز.

ias

العرض الذي شكّل الآيلاينر الملوّن فيه عنواناً عريضاَ ضمن أبرز صيحات ماكياج عرض Dior لشتاء 2019 حضرته باقة من النجمات، أبرزهنّ سيلا التي تميّزت ببشرة مذهلة وماكياج رائع، بتوقيع دانييل مارتن، تنقل لك تفاصيله:

  • تمّ تحضير البشرة بواسطة Plump Filler Age-Delay Plumping Serum من مجموعة Capture Youth ثمّ Age-Delay Advanced Crème وهي مستحضرات رائعة للعناية ببشرتك هذا الموسم. لماكياج البشرة، تمّ اختيار كريم أساس Diorskin Forever Undercover، وللمناطق التي تحتاج تغطية أكثر، تمّ دمج تدرجين من Diorskin Forever Undercover Concealer . 
مجموعة Capture Youth للعناية بالبشرة
  • في ماكياج العيون تمّ استعمال قلم Diorshow All-Day Brow Ink لتعليم الحاجبين، وظلال Dioeshow Fushion Mono فوق الجفون، ولإكمال الإطلالة، تمّ استعمال Diorshow Art Pen وماسكارا Diorshow Pump ‘N’ Volume المميّزة التي تممت إطلالة ماكياج عيون تخطف القلوب فعلاً
  • ختاماً، تألقت حفيدة الأسطورة بوب مارلي بماكياج شفاه قوي، مع تدرجات داكنة من Rouge Dior Liquid و  Dior Addict Lacquer Plump. 

إقرئي المزيد: ياسمينة تعيش سحر الخريف برفقة مجموعة ماكياج الميتاليك من Dior ودانا حوراني

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية