ملابس رجاليّة لفتتني ويمكن أن أرتديها حتماً اخترتها من مجموعة فندي الرجال لشتاء 2019

معطف الفرو او البدلة الرسمية بالجلد اللماع

لا شكّ أنّه وعندما نقول ملابس الرجال وملابس النساء فلا من قاسم مشترك بينهما لا بل أكثر من ذلك إنّ النقيض هو الاسم الذي يعبّر عن الإثنين فهما نقيضا بعضهما ولا صلة بينهما ولكن ليس بعد الآن!

ias

إنّ موضة اليوم والتوجّه القائم في عالم الموضة حالياً يمحي هذا الفارق الكبير بينهما ويجعل ملابس الرجال أحياناً أو بعضها ممكنة في خزانة السيّدات إذ بعض قصّات ملابس الرجال يمكن أن تختارها اليوم النساء وترتديها، عما نتكلّم؟

ببساطة إنّني أتكلّم عن أنّنا اليوم ومع بروز موضة المرأة الرجل من موضة الـ Tailoring والملابس الرسمية وصولاً إلى الأسلوب المينيماليّ وموضة الـ Oversized والقصّات الفضفاضة والواسعة، بات بإمكان المرأة أو بشكلٍ أدقّ، لم يعد بالمستغرب أن نرى امرأة تختار بعض الملابس الرجالية.

بما أنّنا نتابع حالياً عروض أزياء الرجال لموسم شتاء 2019، استوقفتني مجموعة فندي تحديداً للرجال والسبب أنّها وعكس مجموعات دور أزياء أخرى، لم يتخللها إطلالات نسائيّة إنما عكست صيحات وملابس رجالية يمكن وبسهولة أن تختارها السيّدات وفي ما يلي أسلّط الضوء على بعض القطع التي لفتتني ويمكن أن أرتديها بسهولة.

البداية حتماً مع القطعة الأبرز في شتاء 2019 وهي معطف الفرو ذات الطول المتوسّط والذي برز مطبّعاً برمز العلامة، هذا المعطف الذي يمكن أن يكون قطعة مميّزة في خزانة أيّ امرأة والتي يمكن لها أن تنسّقه فوق ملابسها جميعها ولأيّ مناسبة.

القطعة الثانية هي البدلة الرسمية والتي أتت بجلدٍ لماع Patent Leather ما جعلها قابلة ومناسبة أكثر كي تكون قطعة نسائيّة.

القميص المطبع الطويل او كنزة الفرو Shearling

إلى جانب ذلك، لفتني كثيراً القميص الطويل المطبّع والذي اعتبرته قطعة نسائيّة بامتياز لا سيما أنّ طوله يناسب ستايل السيدات أكثر. أيضاً، إن كنتِ تتابعين أخيار الموضة وصيحاتها فأنتِ تعلمين حتماً أنّ كنزات الـ Shearling من الفرو والتي تأتي بسحاب من الأمام هي من أبرز الصيحات الرائجة وفي هذه المجموعة وجدت القطعة المفضّلة التي تعكس هذه الموضة.

الكنزة الميتاليكية الفضفاضة او السترة الجلدية القصيرة

أخيراً، لفتتني كثيراً الكنزة الميتاليكيّة لا سيّما أنها أتت منسّقة مع حقيبة الحزام والتي يمكن أن تضفي لمسة مميّزة على إطلالة أيّ امرأة وكذلك، لفتتني السترة الجلديّة بطولها القصير وأكتافها البارزة والتي أعتبر قصّتها مناسبة جداً للسيدات.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية