ملاك الحسيني تردّ على منتقدي تركها لابنها المصاب بالتوحد

ملاك الحسيني ترد على منتقدي تركها لابنها المصاب بالتوحد

ردت ملاك الحسيني على منتقدي تركها لابنها المصاب بالتوحد، بعد أن تصدرت منصات التواصل الاجتماعي في دول الخليج العربي، والذين اعتبروا أنها أهملته عندما قررت تركه في أحد المراكز المتخصّصة في الولايات المتّحدة الأميركية. وتتعرض النجمات في الأيام الأخيرة إلى الكثيرة من الهجوم من المتابعين، ومن بينهم نادين نجيم التي انتُقدت بعد نشر صورتها من المستشفى.

ias

لذلك، قرّرت الإعلامية السعودية ملاك الحسيني الردّ على منتقديها الذين توجّهوا إليها بأقصى العبارات، فنشرت فيديو على حسابها على سنابشات تتحدث فيه بحرقة، قالت فيه :"بالنسبة للناس اللي ما يخافون الله، قسما بالله ما بحب اتكلم بالصياغة هذي لكن صدق الناس اللي لا يخافون الله ويقولون مش هالقلب اللي عليك كيف تتركين ولادك.. أقولهم الله لا يحطكم باختيار وموقف زي هالموقف".

الجدير ذكره، أنّ ملاك الحسيني اشتهرت بفضل البرنامج الذي تقدّمه، "حراك مع ملاك" على شاشة "إم بي سي" الذي بدأ عرضه في سبتمبر 2019، والذي يتناول العديد من القضايا الاجتماعية.

من النجمات اللواتي تعرضن للانتقاد في الأيام الأخيرة أيضًا، زين كرزون التي تعرضت لهجوم على السوشيال ميديا. ولا يمكن أن ننكر أنّ الهجوم الذي يتعرض له النجوم يؤثّر على نفسيتهم، ومن بينهم حسين الجسمي الذي ردّ على المتنمرين عليه بكلمات مؤثرة، بعدما غنى لعيد الجيش اللبناني وعبر عن حبه لهذا البلد قبل 3 أيام من إنفجار بيروت الضخم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية