ممثلات هوليوود يتألّقن بالشعر المموّج

من الطبيعي أن يحتل الشعر المموّج مكانة مهمّة عند نجمات هوليوود، فهذه التسريحة قادرة على منحهنّ الأناقة والأنوثة بطريقة عفويّة، وإظهار جمال لون الشعر، كما أنّها التسريحة المفضّلة عند الأميرات، ودوقة كامبيردج كايت ميدلتون الدليل الأكبر على ذلك. وفي الآونة الأخيرة ظهر عددٌ من نجمات هوليوود متألقات بتسريحة الشعر المموّج. 

ias

 

واللافت أنّ الخصلات المموّجة انحصرت عند أطراف الشعر، فجيسيكا بيال فرقت شعرها عن النصف، وموّجت أطرافه، ووضعته على جانب واحد من كتفها، سانحة المجال أمام الخصلات الفاتحة  للظهور، أمّا الممثلّة الشقراء الجذّابة أماندا سيفريد الأمرفقد اعتمدت التسريحة نفسها، تاركة غرّة شعرها الطويلة تظهر بصورة جانبيّة، ولعلّه اللوك ذاته الذي اعتمد مع الممثلة ذات الشعر الأحمر جيسيكا شاستاين.

 

وفي السياق نفسه انسجمت الخصلات المتموّجة مع الشعر الأسود المميّز الذي تألقت به النجمة كايتي بيري،ومع الشقراء كاري اندروود القضيّة نفسها، والتي اعتمدت أيضاً موضة الغرّة الجانبيّة التي تدخل في صميم موضة تسريحات الشعر لشتاء 2013.والغرّة القصيرة كانت محط إعجاب عند تايلور سويفت التي رافقت شعرها المتموّج بأناقة ورقي. 

 

فهل ستقلّدين أنت إحدى النجمات الستبالشعر المموّج؟ أم تفضّلين تسريحة أخرى؟! 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية