ممشى الواجهة البحرية في جدة بحلة جديدة مليئة بالألوان

ممشى الواجهة البحرية في جدة بحلة جديدة مليئة بالألوان

مصدر الصورة حساب على تويتر @LovinSaudi

تزينّ ممشى الواجهة البحرية في مدينة جدة بحُلةٍ جديدة مفعمة بالألوان، وذلك ضمن مبادرة "ممشى الألوان" التي تهدف للارتقاء بالطابع الحضاري وتحسين المشهد العام للمدينة، هذا وقد قدمت الفنانة التشكيلية شاليمار شربتلي مشاركتها بمبادرة "رسم وطن" على السيارات جدة القديمة لتزيين شكل الشوارع أيضاً.

ias

بالتعاون مع أمانة محافظة جدة وجمعية العيون الخيرة، تم البدء في العمل على مبادرة ممشى الألوان وذلك لتحسين المشهد البصري في الميادين والمحاور الرئيسية في المحافظة.

تحسين المشهد الحضاري

سينفد مشروع ممشى الألوان على 8 مراحل، للوصول إلى إظهار رقيّ التصميم العمراني، وتعزيز تكامل الفن والعمارة في المشهد الحضاري، وجاءت هذه البادرة بالتعاون مع مجموعة من المعماريين والفنانين والمصممين الحضاريين، لإظهار لمواهب، والارتقاء بأعمال الفن المعاصر.

أكد أمين محافظة جدة صالح التركي أن هذه المبادرة جاءت في إطار الشراكة المجتمعية مع جمعية عيون جدة الخيرية، وعدد من الجهات الحكومية والخيرية، وذلك ضمن الفعاليات التي تُنفذها أمانة محافظة جدة، في الطرق الرئيسية وممرات المشي والرياضة، والميادين، لخدمة البيئة العمرانية والمجتمع بما يتماشى مع رؤية المملكة 2030، أخيراً تذكري أنه تم الفتح الجزئي للواجهات البحرية بجدة وفق 3 ضوابط.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية