إكتشفي مميزات قطرة تطويل الرموش!

مميزات قطرة تطويل الرموش

ان كنت تتساءلين عن مميزات وخصائص قطرة تطويل الرموش فتعرفي مع ياسمينة في هذا المقال على هذه القطرة وكيف تساعد في تطويل الرموش وكيف يجب عليك استخدامها.

ias

من منا لا يحب الحصول على رموش طويلة وكثيفة؟ ولكن كيف؟ الأمر أصبح في غاية السهولة والبساطة مع قطرة تطويل الرموش التي سنعرض لك خصائصها ومميزاتها في هذا المقال!

قطرة كيربروست لتطويل وتكثيف الرموش

اضغطي هنا للحصول على هذه القطرة

مميزات قطرة تطويل الرموش

من أهم المنتجات التي تبحث عنها الكثير من النساء هي هذه القطرة السحرية التي لا تعمل فقط على تطويل وتكثيف الرموش بل هي أيضاً فعالة في إنبات شعر الحواجب وتكيثفها وتكثيف شعر الرأس أيضاً. بالإضافة الى هذا، تُستخدم هذه القطرة بشكل واسع في ارتفاع ضغط الدم في العين ومعالجة الجلوكوما وغيرها من الحالات الطبية.

أما عن طريقة استخدامها فهي سهلة جداً وتتمثل باستخدام الفرشاة وتمريرها على منابت الرموش العلوية مع تجنب السفلية لمنع ظهور الهالات السوداء. تُستخدم أيضاً على الحواجب بنفس الطريقة ويُمنع على الحامل ومن يعاني من حساسية العيون إستخدامها.

هذه هي اذاً اهم مميزات قطرة تطويل وتكثيف الرموش التي يمكنك استخدامها للحصول على رموش أطول وأكثر جاذبية، يمكنك أيضاً الإستعانة بخلطات تطويل الرموش بمكونات طبيعية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية