من اليوم السادس من أسبوع الموضة في باريس، إليكِ مجموعة John Galliano!

قدّم مصمم الأزياء البريطاني John Galliano مجموعته لربيع صيف 2017 خلال أسبوع الموضة في باريس للأزياء الجاهزة. يعتبر John Galliano من المصممين الذي يتمتعون بخبرة واسعة في عالم الموضة والأزياء، نظراً لفترة عمله السابقة مع إحدى أهم دور الأزياء العالمية نذكُرُ منها Givenchy و Christian Dior حتى العام 2011. نجح Galliano بخلق علامة وخلق هوية فريدة من نوعها لداره تتميز بصفاتٍ عدة، ويجدر الذكر أن Galliano يعتبر من المصممين الذي قدموا خلال المواسم السابقة عروض أزياء لا تتميز فقط بالتصاميم والصيحات، بل تتميز أيضاً بطابع كل عرض والناحية الفنية والإبداعية لهُ، الأمر الذي يعكس ثقافة Galliano وإلمامه بمختلف الفنون الأخرى التي ترتبط بشكلٍ أو بآخر بالموضة والأزياء.

ias

أما هذه السنة، فقدم John Galliano مجموعة من أزياء الملابس الجاهزة التي أتت بسيطة وحيوية وجذابة في الوقت عينه. كما ظهر العنصر الفني والمبدع لهذا المصمم مع مجموعة من الأقنعة التي رافقت عدداً كبيراً من الإطلالات، والتي تم وضعها على الرأس، لا على الوجه. يعمد Galliano أن يشدد على لمسة الإبداع والتميز مع كل مجموعة يقدمها، الأمر الذي يميزه عن غيره من المصممين.

غلبت على مجموعة صيف 2017، السراويل والفساتين والتنانير والتوبات التي أتت بموضة الأقمشة الشفافة واللامعة وبموضة الـ Ruffles أي الكشاكش. كما لاحظنا لمسة أسلوب المرأة الرجل في العديد من الإطلالات. الأمر الذي رصدناه مع عدد كبير من المصممين هذه السنة!

أما بالنسبة للألوان، فتراوحت بشكلٍ كبير بين الأبيض والأسود والذهبي والرمادي. تعتبر هذه الألوان من الألوان الأساسية، لم يقدم Galliano إذاً مزيجاً صاخباً وقوياً من الألوان، بل ركز على اختيار قصّات وأقمشة وصيحات تمنح المرأة أسلوباً جذاباً وأنيقاً في الوقت عينه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية