من باريس: إليكِ مجموعة Miu Miu لربيع 2013

بعد حوالي شهرٍ من تغطية كاملة وشاملة لأسابيع الموضة العالميّة حيث بدأناها منأسبوع الموضة في نيويورك وانتقلتا إلىأسبوع الموضة في لندن وبعدها ميلانو، ها نحن نختتم أسبوع الموضة في باريس مع مجموعة Miu Miu لربيع 2013.

ias

 

لا شكّ في أنّ أسبوع الموضة الباريسيّ كان الأفضل بالنسبة إلينا حيث رأينا تصاميم مميّزة وملفتة من دون أن يعني ذلك أنّ أسابيع الموضة الأخرى لم تشهد مجموعات مميّزة أيضاً أما بالنسبة إلى مجموعة Miu Miu فأتت لتحاكي المرأة القويّة والجذابة أو الـ Femme Fatale حيث كان اللون الأسود هو الطاغي على المجموعة فيما تميّزت معظم التصاميم بأسلوب قويّ ورصين يشبه أسلوب الجاز والروك.

 

وبالعودة إلى الألوان، لاحظنا أيضاً لون البيج أو موضة الـ Nude كما الأزرق الكحلي والأحمر أما بالنسبة إلى القصات فلم تقدّم لنا ميوتشييا برادا الكثير من التنوّع إذ اقتصرت القصات على التنانير ذات القصّة المستقيمة Pencil Skirt كما الفرو الملوّن والكنزات الفضفاضة المطبّعة كما الفساتين المطبّعة.

 

بالتسبة إلينا، يمكننا القول أنّ الأناقة قد غابت عن مجموعة Miu Miu على عكس ما رأيناه فيمجموعة إيلي صعب واحتلّ مكان الأناقة الأسلوب المريح والعمليّ، فما رأيكِ أنتِ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية