من شوارع باريس، تابعي صيحات الموضة...

استعداداً لانطلاق أسبوع الموضة في باريس في 21 من شهر يناير كانون الثاني، قرّرت ياسمينة أن تسترجع أجمل لحظات الموضة التي شهدتها شوارع باريس (موضة شوارع اسطنبول) خلال أسبوع الموضة الخاص بالأزياء الراقية لموسم ربيع 2012.

ias

 

ليس بجديدٍ أن نقول لكِ إن باريس هي منبع الموضة الأساسيّ، فمن شوارعها يستوحي كبار المصمّمين تصاميمهم ومن سيّداتها، تستوحي نساء العالم إطلالاتهنّ، فباريس أكّدت ومع مرور السنوات، أنّها عاصمة الموضة بامتياز وألبوم الصور هذا خير دليل على ما نقوله.

 

فللموضة نكهة خاصّة في باريس ومعنى مميّز حيث يمكنكِ أن تتصادفي بسيّدات يتألقن بلوكات مميّزة ويرتدين أجمل الملابس وآخر الصيحات إذ يمتلكن أسلوباً مميّزاً وذوقاً رفيعاً، الأمر الذي لاحظناه وأردنا أن نلفت انتباهك إليه من خلال هذه الصور التي التقطت في شوارع باريس خلال أسبوع الموضة للأزياء الراقية الخاصة بموسم ربيع 2012، حيث تظهر صيحات ميّزت موسم ربيع 2012 وما زالت مستمرّة حتى ربيع 2013 كموضة المونوكروموموضة أحذية الـ Slippers وموضة الـ Rufflesوالـ Metallic والملابس الجلديّة.

 

فما الذي سيحمله لنا أسبوع الموضة الباريسيّ الخاص بربيع 2013؟ تابعي ياسمينة واكتشفي آخر عروض الأزياء الخاصّة بالأزياء الراقية لموسم ربيع 2013 واكتشفي أجمل فساتين السهرة وفساتين الكوكتيل التي ستطلقها كبار دور الأزياء.

 

ياسمينة تعدك بتغطية شاملة ومميّزة لعروض الأزياء الراقية الخاصة بموسم ربيع 2013، فلا تفوّتي فرصة متابعتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية