من ميلانو: إليكِ مجموعة فيرساتشي لربيع 2013

من خلال متابعتنا لأسبوع الموضة في ميلانو ومراقبتنا الدقيقة لعروض الأزياء كافّة، يمكن القول إنّ مجموعة فيرساتشي لربيع 2013 تستحقّ وبجدارة أن تحتلّ الصدارة في لائحة أجمل المجموعات لربيع 2013.

ias

 

فمجموعة فيرساتشي هذه أتت غنيّة بتصاميمها وقصّاتها وألوانها، فمن أقمشة الدانتيل إلى الأقمشة الشفافة أو موضة الـ Sheer إلى قماش الجلد، أعجبت ياسمينة بتصاميم فيرساتشي لربيع 2013، فبعض التصاميم أتت وكأنها ملابس داخليّة وذلك بسبب بساطة أسلوبها ورقّة قماشها في حين بدت تصاميم أخرى أكثر أناقة خاصّة الفساتين الطويلة ذات القماش المنسدل والشق الطويل على طول الساق.

 

إنّها حتماً مجموعة مميّزة تليق بمعظم المناسبات وتحاكي المرأة المميّزة التي تبحث عن الأناقة الفريدة والملفتة، هذه المرأة التي لا تريد أن تشبه الأخريات، إنّها امرأة فيرساتشي لربيع 2013، هذه المرأة التي ستتألق في ربيع 2013 بالفساتين القصيرة الرقيقة والجذابة كما بالسراويل المقلّمة، هذه الموضة التي يبدو أنّها ستكون الطاغية في الموسم المقبل.

 

ومن اللافت أيضاً في مجموعة فيرساتشي، أحذية الغلادييتر التي أتت لتضيف المزيد من التميّز على هذه التصاميم وتؤكّد على أنّ أسلوب الـ Edgy هو أسلوب دوناتيلا فيرساتشي بامتياز!

 

والأن، حان الوقت لكي تعطينا رأيكِ، فالقي نظرة على هذه المجموعة وشاركينا رأيكِ…

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية