من هي الأميرة التي قلّدت ميغان ماركل وارتدت فستاناً مثلها؟

ميغان ماركل بفستان ستيلا ماكارتني الشهير

هل تذكرين فستان ميغان ماركل الأبيض الذي ارتدته في حفل زفافها؟ لا شكّ أنّ ذاك الفستان المنسدل والذي أتى بياقة الهالتر والذي شكّل مفاجأة لأهل الصحافة ونقّاد الموضة الذين اعتبروا قصّته جريئة مع ياقتها الهالتر التي كشفت عن الأكتاف قد يكون دليلاً على أنّ ماركل ستكون رائدة في عالم الموضة الملكية ومصدر وحي لإطلالات الملكات والأميرات.

ias

هذا ما أكّدته لنا الأميرة صوفيا، أميرة السويد والسبب أنها استوحت إطلالاتها من ميغان ماركل واختارت تقليدها بشكلٍ خاصّ معتمدة فستانها ذاته ومن العلامة ذاتها، ستيلا ماكارتني، ولكن بلونٍ مختلف إذ اختارت الأخضر وذلك خلال إطلالتها برفقة زوجها الأمير كارل في ستوكهولم.

الاميرة صوفيا تقلد ميغان ماركل وتختار فستان ستيلا ماكارتني نفسه بلون اخر

أما المميّز والملفت في الموضوع هو أنّ أميرة السويد ليست الوحيدة التي بإمكانها تقليدها لوك ميغان ماركل واختيار فستانها إنما باستطاعة أيّ كان القيام بذلك شرط موافقة المصمّمة، ستيلا ماكارتني، على طلبها تبعاً لشروط معيّنة.

الجدير ذكره أنّ المصمّمة ماكارتني أعلنت عن إطلاق مجموعة كبسولة باسم Made with Love، تضمّ 46 فستاناً كفستان ميغان الأبيض وأنّ أيّ كان يمكن أن يبعث طلباً لشرائه والموافقة تعود إلى العلامة التي نفسها.

ستيلا ماكارتني تطلق مجموعة خاصة من 46 فستان فقط

لا بدّ من الإشارة أيضاً إلى أنّ العلامة ستطلق 23 تصميماً باللون الأبيض و23 باللون الأسود وسعره سيكون £3,500 وذلك في خطوة من العلامة للاحتفال بمتجرها الجديد في لندن الواقع في شارع 23 Old Bond.

إقرأي المزيد: قصة هاري وميغان عادية مقارنة بهما: تفاصيل الحب الرومنسي بين الأمير كارل فيليب وزوجته!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية