مواضيع مسلية للنقاش في اللقاء الاول

مواضيع مسلية للنقاش في اللقاء الاول

نكشف لك اليوم مواضيع مسلية للنقاش في اللقاء الاول، فغالبا ما يصعب على اي شاب او فتاة ايجاد عناوين ممتعة ويتخلل اللقاء الكثير من اللحظات الصمت المحرجة. من هنا سنخبرك اليوم عن بعض العناوين التي تكسر هذا الصمت وتجعلكما اقرب الى بعضكما البعض، وقد سبق واشرنا الى اسوأ الأخطاء في اللقاء الاول.

ias

لا يكفي ان تعرفي نصائح الموضة التي تضمن نجاح اللقاء الأوّل مع الشريك او خطوات المكياج الممنوعة بل يجب ان تعرفياهم المواضيع المسلية للنقاش. 

العناوين التي ستجعلكما اقرب الى بعضكما البعض

  • العمل: من الممكن ان تكون احاديث العمل والوظيفة بوابة جيدة لفتح العديد من الاحاديث خلال هذا النوع من اللقاءات، حيث يمكن ان تتحدثا عنها من دون اي شعور بالخجل او الارتباك.
  • افراد العائلة: يمكنك سؤاله عن عائلته وافراد اسرته، فهو سيخبرك عنهم، وسيسألك بالمقابل عن عائلتك، وهذه من المواضيع التي لن تشعركما ايضا بالارتباك او الخجل.
  • الهوايات: عنوان مثالي لكل شاب وفتاة يلتقيان للمرة الاولى، فمشاركة الامور التي يحبانها، قد يجعلهما يجدان امور مشتركة بينهما ما ينعكس ايجابا على جو اللقاء.
  • الاصدقاء المشتركين في حال وجودهم: اذا كان لديكما اصدقاء مشتركين من الممكن ان تتحدثا عنهم، وتخبران مثلا كيف التقيت بهذه الصديقة للمرة الاولى.

وبعد المواضيع الشيّقة، نلفت نظرك الى ان اهم الاحاديث التي من الضروري الابتعاد عنها في هذا اللقاء هي العلاقات السابقة، فانتما ما تزالان في بداية الطريق وليس من الضروري التطرق الى ما قد يزعجكما.

نختم بأسباب تجعله يهرب منك الى الأبد بعد اللقاء الاول.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية