ماكياج وشعر إيلي صعب في أسبوع الأزياء الراقية لربيع صيف 2016

إنه العرض المنتظر الذي يوقّعه المصمم العالمي إيلي صعب من موسم لآخر والذي يحظى دائماً بصخب عالمي يجتاح مواقع التواصل الإجتماعي بشكل متواصل. "إيلي صعب" الإسم العربي الذي دخل منازل وأذهان عشاق الموضة والتّألّق من بابه الواسع فأصبح رقماً صعباً ومثالاً عربيّاً يحتذى به قد أطلق مجموعة الأزياء الراقية لربيع وصيف 2016 في باريس إذ أثبت أن لا حدود لبراعة فنّه، ومن هذا المنطلق، ياسمينة التي حضرت العرض تنقل لك موضة الشّعر والماكياج التي اعتمدها ليزيّن أميراته الجميلات.

ias

من طبيعة خضراء نضرة خرجت إمرأة إيلي صعب لتظهر بإطلالة ملوكية ناعمة ترجمها عبر اعتماده لتسريحة الشعر المنسدل بتموّجاته الطبيعية المعروفة بـ “Wavy Beach Hair” وكأنه أصرّ على هذه الإطلالة ليبرز شخصية المرأة الأنيقة التي تتغنّى بجمالها الطبيعي النضر.

لم يكتف بهذا الحدّ من الجمال بل شدّد في معظم التصاميم التي قدّمها على أكسسوارات الشعر بأسلوب القبعات المرصّعة وهنا منح تصاميه بعداً عصرياً آخر ضمّه إلى عالم الأميرات، وبأسلوب التيجان الحديدية الفضية المرصّعة أيضاً بالأحجار ، وتجدر الإشارة هنا إلى أن هذه الأكسسوارات أعادت بنا لعرض شتاء 2016 إذ استعان بالتّصميم نفسه ليزين الشّعر لكنه اختاره باللون الذّهبي. والسّؤال يطرح نفسه، هل قصد اعتمادها بغية البقاء على أسلوب متسلسل يجمع بين شتاء وربيع 2016؟

أما ماكياج الوجه فقد أتى مكمّلاً لتلك الإطلالة الملوكية الراقية التي حلّت خفيفة وساحرة على مسرح العرض، فقد شدد صعب على اعتماد ماكياج الوجه والشفاه بألوان النيود وعمل على إبراز بشرة نضرة ومخملية بظلال ترابية ناعمة ليترك للعيون التميّز الذي يليق بها، لذلك اختار تطبيق الظلال الداكنة الترابية التي تحدد العين بأسلوب دراماتيكي ناعم مع الرموش العلوية والسفلية الكثيفة التي وسّعت النظرة ومنحت العارضات إطلالة أنيقة مفعمة بالرقة والجاذبية.

إقرئي المزيد: أولى صيحات الماكياج في أسبوع الهوت كوتور الباريسي لربيع وصيف 2016

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية