ميغان ماركل والأمير هاري يفاجئان كيت ميدلتون في عيد ميلادها

ميغان ماركل والأمير هاري يفاجئان كيت ميدلتون في عيد ميلادها

ميغان ماركل والأمير هاري فاجآ كيت ميدلتون في عيد ميلادها وبعثا لها هدية عير متوقعة منهما لاسيما بعدما اعتزلا عن حياتهما الملكية وانتقلا الى العيش خارج القصر.

ias

كشفت تقارير لموقع Fox News تلقي الأميرة كيت ميدلتون هدية مفاجئة من الأمير هاري وزوجته، وقد تم إرفاقها ببطاقة معايدة بمناسبة عيد ميلادها الـ39 والذي صادف في 9 كانون الثاني. 

كيف كان رد فعلها بعد المشاحنات التي حدثت من قبل؟

ميغان ماركل والأمير هاري يفاجئان كيت ميدلتون في عيد ميلادها

وأكدت المصادر أن كيت شعرت بالدهشة والسعادة إثر حصولها على الهدية فهي لم تكن تتوقعها منهما لاسيما وأن مسافة كبيرة أصبحت تفصل ما بينهم، كما وأشارت مصادر مقربة من العائلة الملكية أن هذه المبادرة الجميلة من هاري وميغان ستكون بداية جديدة لعلاقتهما مع كيت والأمير وليام بعدما كانالأمير هاري قد اعترف من قبل عن وجود خلاف بينه وبين شقيقه.

واكتفت كيت بالإحتفال في هذه المناسبة مع زوجها وأولادها في حفل عائلي بسيط، نظراً لإنتشار فايروس كورونا بشكل مخيف في بريطانيا.

كيت ميدلتون وعائلتها

وأخيرا، أشار موقع Fox News إلى أنه من المتوقع حضور الأميرين وليام وهاري معاً حفل إزاحة الستار عن تمثال والدتهما الراحلة الأميرة ديانا والذي سيتم في قصر كينسنغتون، وفي المناسبة استرجعي مع ياسمينة كيف سخر الأمير وليام من فايروس كورونا بنكتة غير مناسبة عرضته للإنتقادات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية