نادر صعب والفنانات العربيات: صور تؤكد علاقتهنّ الوثيقة به!

نادر صعب والفنانات العربيات: صور تؤكد علاقتهنّ الوثيقة به!

بعدما كان إسماً لامعاً في عالم السياحة التجميلية في بيروت، تحوّل بين ليلة وضحاها إلى متهم بالقتل، بعدنا هزّ خبر وفاة إمرأة عراقية خضعت لعمليات تجميل داخل مستشفى الدكتور نادر صعب التجميلي، وبعدما ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي بفضيحة قد تكون سبباً في تدمير الطبيب المعروف.

ias

مع إتخاذ إدارة انستغرام قرار إقفال صفحة الطبيب، إلا أنّ تصفّحنا لصور نادر صعب مع زوجته والفنانات العربيات، يؤكد لنا العلاقة الوثيقة التي تجمعه وإياهنّ، خصوصاً أنّه محبوب جداً من قبلهنّ، ولعلّه طبيب التجميل الذي يقف خلف الكم الهائل من العمليات التجميلية التي خضعن لها. (كم عمليّة تجميل أجرى الدكتور نادر صعب لزوجته؟ وكيف تغيّر شكلها عبر السنوات؟).

هيفا وهبي ومايا دياب مع نادر صعب

هيفا وهبي ومايا دياب ونادين الراسي ولطيفة التونسية وغيرهنّ من النجمات اللواتي كنّ يتهافتن للحديث مع الطبيب المعروف، ويجاهرن بصداقته، واللواتي التزمن الصمت نتيجة ما حصل في الأيّام الأخيرة، خصوصاً مع إصرار عائلة الضحيّة أنّ دم ابنتهم لن يذهل هدراً، وأنّه لا يمكن لهذا الطبيب اللبناني أن ينجو بفعلته. الفنانة الإماراتية أحلام هي أيضاَ صديقة مقرّبة جداً من نادر صعب، ويقال أنّها أجرت عدداً كبيراً في عيادته.

أحلام مع أنابيلا هلال وزوجها الدكتور نادر صعب

من الفنانات القلائل اللواتي تحدثن عن نادر صعب بعد الفضيحة التي أصابته، مبدية تعاطفها معه ودفاعها عنه، هي ميريام كلينك، التي سبق ونشرت صور لها معه في عيادته، مرتدياً زي الطبيب، ما يدل أنّها خضعت لعملية تجميل في المستشفى المذكور.

ميريام كلينك ونادر صعب

إقرئي المزيد: بالصور: أنابيلا هلال تستعيد قوامها بعد 10 أيام على الولادة وتصدم الجمهور برشاقتها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية